تطورات الحالة الصحية لـ صفاء سلطان بعد عملية استئصال الرحم

بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة، طمأنت الفنانة السورية صفاء سلطان، جمهورها على حالتها الصحية من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها على انستغرام صباح اليوم.

صفاء سلطان تطمئن الجمهور عن صحتها

وشاركت صفاء سلطان متابعيها على انستغرام بصورة لها وأرفقها بتدوينة طمأنت فيها جميع محبيها عن حالتها الصحية وذلك بعد خضوعا قبل نحو أسبوعين لعملية استئصال الراحل، فأكدت أن حالتها الصحية الآن ممتازة وتستعد للتصوير واستكمال دورها فى المسلسل السورى "سوق النسوان".

وكتبت صفاء سلطان: "شكراً من كل قلبي لكل حدا سأل عن صحتي ولكل يلي وقفوا جنبي من أهلى ورفقاتي، أنا ما حبيت أشغل بالكن، حالياً أنا صحتى ممتازة وعم أستعد للتصوير".

وأضافت صفاء: "أنا الحمد لله إنسانة مؤمنة بالله، واستفقادات الله رحمة، بدعواتكن صرت أحسن وبمحبتكن بكبر وبتشجيعكن بستمر، بحبكن كتير".

وكانت صفاء سلطان خضعت لعملية جراحية دقيقة قبل نحو أسبوعين، واستأصلت الرحم تفاديا لمشاكل صحية مستقبلية وبعد معاناتها العام الماضي من مشاكل صحية.

صفاء سلطان في "سوق النسوان"

على صعيد فني، تستعد صفاء سلطان حاليا وبعد فترة نقاهتها، للبدء بتصوير مشاهدها في المسلسل الشامي "سوق النسوان" المقرر عرضه في شهر رمضان 2020، وهو من تأليف حنان المهرجي وإخراج مؤمن الملا وإنتاج شركة " ميسلون فيلم " للمنتج بسام الملا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by safaasultaan (@safaasultaan) on

و تؤدي صفاء أحد ادوار البطولة الرئيسية في العمل الى جانب كل من بسام كوسا وسلوم حداد و فادي صبيح وممثلين آخرين يجري التعاقد معهم، ويتطرق العمل الى الحياة في مدينة دمشق خلال خمسينيات القرن الماضي،

وكانت صفاء قد شاركت ببطولة عدد من لوحات الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي " ببساطة " للمخرج تامر اسحاق بالإضافة لمشاركتها ببطولة المسلسل البدوي " رياح السموم " .