فيديو يارا ومروان خوري يتألقان بمهرجان الرياض للعود وكارول سماحة تعتذر بسبب الأمطار

أحيت الفنانة يارا ومروان خوري اليوم حفلاً غنائياً ضمن مهرجان الرياض للعود بالبوليفارد وتألق الثنائي قبل عدم استكمال الحفل بسبب الامطار الغزيرة.

كارول سماحة تعتذر بسبب إلغاء فقرتها

وبدأ الحفل الليلة على مسرح أبو بكر سالم بالرياض بصعود الفنانة يارا التي تألقت بمجموعة من أغانيها الشهيرة مثل "صدفة" و "قلي متى" و"اخدني معك" و غنت بالخليجية أغنية "ليلة لو باقي ليلة" قبل ان يستكمل الفنان مروان خوري الحفل.

وقدم الفنان مروان خوري مجموعة من أغانيه وعزف على البيانو على المسرح وقدم "خدني معك" و"بتمون"، قبل ان تنتهي فقرته الغنائية سريعاً بسبب سقوط الامطار بغزارة على المسرح والذي تسبب في إلغاء فقرة الفنانة كارول سماحة وفارس كرم أيضاً بالحفل.

فارس كرم وكارول سماحة يغيبان بسبب الامطار

ونشرت الفنانة كارول سماحة مقطع فيديو على حسابها بانستقرام اعتذرت به للجمهور بسبب الغاء الفقرة وقالت إنها كانت منتظرة هذه الليلة للقاء جمهورها السعودية ولكن لسوء الأحوال الجوية ألغيت السهرة لان ذلك يشكل خطراً على التقنيين والفنيين والعازفين على المسرح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

ووعدت كارول سماحة الجمهور بتحديد موعد آخر للحفل، في الوقت الذي لم تستكمل به فقرات سمرات شتاء الرياض أيضاً للفنان عبد الله الرويشد بعد فقرة الفنانة أنغام وميريام فارس وذلك بسبب سقوط الامطار.