محمد رشاد يكشف عن اجهاض زوجته مي حلمي لجنينها: "ربنا يعوضنا"

كشف الفنان المصري محمد رشاد عن خبر صادم ومحزن مع بداية العام معلنا عن اجهاض زوجته الإعلامية مي حلمي لجنينها الأول وذلك اثر مرورها بأزمة صحية في الأيام الماضية.

مي حلمي تجهض جنينها

ونشر محمد رشاد صورة له برفقة زوجته مي حلمي عبر ستوري انستغرام طالبا من الله ان يعوضه خيرا وبالذرية الصالحة وذلك بعد يوم واحد من كشفه عن اصابتها بوعكة صحية ونشر صورتها من المستشفى.

 وعلق قائلا: "ربنا يعوضنا خير وطول ما انتى كويسة اللى راحوا ييجي غيرهم ذرية صالحة بإذن الله.. قدر الله وما شاء فعل والحمد لله على جميع أمره، ربنا يشفيكي وتقومي بالسلامة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الحالة الصحية لـ مي حلمي بعد الاجهاض

وطمأن محمد رشاد الجمهور عن صحة زوجته قائلا بأنها بحالة صحية مستقرة بعد عملية الاجهاض وكتب قائلا : شكراً لكل اللي اتصل و سأل علي حالة مي أو كتب تعليق أو رسالة .. الحمدلله حالتها مستقرة من بعد العملية دعواتكم تقوم بالسلامة و شكراً ليكم كلكم‎‏".‏

وتفاعل الجمهور مع الخبر الصادم للثنائي محمد رشاد ومي حلمي والذي يأتي بعد أشهر قليلة من زواجهما وتزامنا مع بداية العام الجديد 2020، وانهالوا عليهم بعبارات الدعم والمساندة وتمنوا بأن يعوضهم الله عن محنتهم هذه.

ويأتي اجهاض مي حلمي كذلك بعد اخفائها مع زوجها خبر حملها على الرغم من الشكوك التي حامت حول ذلك من خلال ظهورها بوزن زائد في الفترة الأخيرة.

وتزوج محمد رشاد ومي حلمي بعيدا عن الاضواء وفي تكتم شديد في مارس 2019، بحضور الأصدقاء والأقارب فقط بأحد فنادق القاهرة، وذلك بعد إلغاء حفل زفافهما الأول بساعات والذي أقيم فى أكتوبر من عام 2018 وتخلله خلافات بين عائلتي العروسين، واثار ذلك ضجة واسعة على السوشيال ميديا.

احدث اعمال محمد رشاد

من ناحية ثانية، ينتظر محمد رشاد عرض كليبه الجديد  لأغنية بعنوان "لا بسيطة"، وهي من كلمات هشام عبد الحليم، وألحان حسن سراج، وتوزيع طارق عبد الجابر، ومكساج ماهر صلاح، ومن إخراج نبيل مكاوي، حيث من المقرر طرحها على يوتيوب في الأيام المقبلة.

محمد رشاد كان قد طرح في الفترة الماضية أغنية  "دلع"، وهي من كلمات عمرو المصرى، وألحان علاء الراوى ومن توزيع عمر إسماعيل.