تطور جديد في أزمة بهاء سلطان بعد مبادرة إسعاد يونس.. ونصر محروس يوجه رسالة له

يبدو ان أزمة المطرب بهاء سلطان في طريقها إلى الانتهاء بعد تدخل الفنانة إسعاد يونس من خلال حلقتها في رأس السنة، وإطلاقها مبادرة تصالح بين بهاء سلطان والمنتج نصر محروس.

نصر محروس يعرض التصالح على بهاء سلطان

وتفاعل المنتج نصر محروس مع مبادرة إسعاد يونس لإعادة بهاء سلطان إلى الساحة الغنائية من جديد، كشف تفاصيل جديد من أزمته معه في بيان له على صفحته بفيسبوك، قال به إنه مستعد للتصالح مع بهاء سلطان وإنه سعيد بهذه المبادرة خاصة انه يعتبر نفسه بمناسبة أب له بجانب انه شريك نجاحه ومكتشفه الفني.

وقال نصر محروس إن سبب الأزمة يرجع لعدم رغبة بهاء سلطان في الالتزام بتعاقده معه، وعدم دفعه لنسبة 25% من أرباح حفلاته كما ينص التعاقد، وضرب مثلاً بالفنانين المتعاقدين مع الشركة من قبل مثل تامر حسني وشيرين والذين لم يقف في طريقهم رغم تركهم للشركة بعد مساهمته في اكتشافهم.

هل تنتهي أزمة نصر محروس وبهاء سطان؟

ودعا نصر محروس بهاء سلطان إلى التصالح والعودة للعمل في الشركة واكمال شروط التعاقد مقابل التنازل عن القضايا وقال:" الشركة ترحب بمبادرة الفنانة اسعاد يونس وتقول للفنان بهاء سلطان .. أهلا بك في شركتك والتي يشرفها بأن تظل كإبن لها في حضنها وهي تعدك وكما سبق وأن فعلت ألا تدخر جهداً أو مالاً لتحقق كل ما تتمناه لنفسك والأهم ما تتمناه الشركة لك بأن تحتل مكانتك الفنية المستحقة علي قمة فن الغناء في مصر.. فإذا إستجبت لدعوة صاحبة السعادة كما أستجابت الشركة فنحن أسعد الناس بذلك وإذا رفضت فليس لنا سوي الإنتظار حتي يقول القضاء كلمته وينصف من له الحق".

وكانت أزمة بهاء سلطان ونصر محروس قد بدأت منذ ما يقارب 8 سنوات وانتقلت إلى القضاء وتسببت في منع بهاء سلطان من الغناء طوال هذه المدة قبل ان تطلق إسعاد يونس مبادرة تصالح لمساعدة بهاء سلطان في العودة للعمل من خلال برنامجها "صاحبة السعادة".