راغب علامة ومدحت صالح وبهاء سلطان يحتفلون برأس السنة في برنامجي "معكم" و"صاحبة السعادة".. بالفيديو

مع احتفال نجوم الغناء العرب مع الجمهور بليلة رأس السنة في المسارح والعواصم العربية، احتفل البعض الآخر ببداية عام 2020 على القنوات الفضائية وعلى رأسهم راغب علامة ومدحت صالح وبهاء سلطان ومحمود العسيلي ومصطفى حجاج.

بهاء سلطان يعود بعد غياب مع إسعاد يونس

واحتفلت الفنانة إسعاد يونس بطريقة مميزة برأس السنة 2020 في برنامجها "صاحبة السعادة"، واستضافت الفنان بهاء سلطان والذي يظهر بعد غياب طويل عن الإعلام والغناء والحفلات، وخطف الانظار بتقديمه عدة أغاني كلاسيكية ودينية في الحلقة بجانب أغانيه الشهيرة مثل "ما يردش" و "انسى" وغيرها.

وحل الفنان راغب علامة ضيفاً في نفس الحلقة أيضاً وتحدث عن عدة كواليس في مسيرته الفنية وأسرار بعض أغانيه بالإضافة إلى علاقته بالفنان عبد الحليم حافظ، وقدم مع إسعاد يونس عدة أغاني شهيرة له مثل "اللي باعنا" و"قلبي عشقها" وغيرها واحتفل معها باللحظات الأولى في عام 2020.

مدحت صالح ومصطفى حجاج يحتفلان برأس السنة مع منى الشاذلي

واحتفلت الإعلامية منى الشاذلي برأس السنة 2020 في برنامجها "معكم" مع نجوم الغناء مدحت صالح ومصطفى حجاج ومحمود العسيلي وذلك بعد نجاحهم في أغنية "انا ابن مصر"، وقدم الثلاثي مجموعة من الأغاني الطربية والشبابية بجانب تقديمهم عدة فقرات ترفيهية وألعاب بالبرنامج.

وخطف الفنان مدحت صالح الأنظار بالحلقة بسبب تقديمه عدة أغاني طربية مع الفنان الشاب مصطفى حجاج مثل أغنية "وصفولي الصبر" لأم كلثوم و "حبيبي  يا عاشق" و "ان كنت ناسي أفكرك" لهدى سلطان و"قارئة الفنجان" لعبد الحليم حافظ وأغنية "زي ماهي حبها" لمدحت صالح.