أول ظهور وتعليق لـ دنيا بطمة وشقيقتها بعد التحقيق معهما ..بالفيديو

طمأن المنتج البحريني محمد الترك الجمهور عن مصير زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة بعد تداول معلومات عن القبض عليهما بشأن القضية الشهيرة بإبتزاز المشاهير وفضحهم عن طريق استغلال حساب يحمل اسم "حمزة مون بيبي".

أول ظهور وتعليق لـ دنيا بطمة وشقيقتها

وأطل محمد الترك في الفيديو الذي نشره على حسابه عبر سناب شات، وهو يصور زوجته وشقيقتها اللتان بدتا وهما تبتسمان لطمأنة الجمهور وكأن شيئا لم يكن، فيما حرصت دنيا بطمة على توجيه رسالة إلى الجمهور وقالت في الفيديو: "حبيت أطمنكم علي، متخافوش علي بحبكم كلكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بدوره، أكد محمد الترك أنه حرص على تصوير هذا المقطع ليطمئن كل محبي دنيا الذين دشنوا هاشتاغ "قف مع دنيا"، مشيرا إلى أنهم سيكشفون عن تفاصيل ما حدث في وقت لاحق.

ويأتي  ايضا تطمين محمد الترك الجمهور، عن زوجته بعد يوم واحد من تسريب فيديو ظهرت فيه الأخيرة مع شقيقتها ابتسام وهما تخرجان من مركز تحقيق الشرطة.

تفاصيل تورط دنيا بطمة بقضية ابتزاز المشاهير

دنيا بطمة تصدرت اهتمام مواقع التواصل والإعلام بعد التحقيق معها أول أمس في المغرب فور وصولها من البحرين، مع قرار بمنعها من السفر لحين انتهاء التحقيق معها وفق وسائل الاعلام المغربية.

وذكرت التقارير الصحفية المغربية، أن استدعاء دنيا بطمة مع شقيقتها جاء بعدما ذكر اسمها في ملف صاحب حساب فاضح المشاهير المدعو "حمزة مون بيبي" على موقع "سناب شات" ويتعلق الحساب بالتشهير والابتزاز وبث وقائع كاذبة والمس بالحياة الخاصة  للعديد من المشاهير والشخصيات.

وكانت دنيا بطمة أنكرت في وقت سابق تورطها بحساب "حمزة مون بيبي" في عدة تصريحات صحافية سابقة لها، كما نفت خبر القبض عليها من الشرطة المغربية، الا ان الفيديو المسرب لها مع شقيقتها أثبت عكس كلامها.