بعد نفي "جوجل".. بدرية طلبة تحسم جدل وضع صوتها على خدمة خرائطه!

أثارت الفنانة الكوميدية بدرية طلبة الجدل في الساعات الأخيرة بعد إعلانها عن استعدادها لوضع صوتها على خاصية التوجيه الصوتي لخرائط موقع "جوجل" قبل ان ينفي الموقع ذلك اليوم.

بدرية طلبة تطلق خدمة بصوتها على خرائط جوجل!

وبدأت القصة بعد إعلان بدرية طلبة عن تقديم عدد من الأشخاص مقترح لشركة "جوجل" لوضع صوتها على خاصية التوجيه الصوتي للخرائط، وذلك بعد تداول الفكرة على مواقع التواصل بسبب طرافة تعليقات بدرية طلبة وطريقة حديثها المميزة، وقالت إن جوجل وافقت وسيتم إطلاق الخدمة قريباً.

ولكن بدرية طلبة وقعت في موقف محرج بعد نفي شركة "جوجل" اليوم إطلاق هذه الخدمة وقالت في بيان رسمي لها:" تساعد خرائط Google الملايين من الناس على الوصول إلى وجهتهم كل يوم بمساعدة التوجيه الصوتي الواضح. بقدر استمتاعنا بأفلام "بدرية طلبة"،نود التأكيد على عدم تغيير أي شيء في خصائص التوجيه الصوتي الخاص بخرائط Google وسنستمر في مساعدة المستخدمين في مصر وكل متحدثي اللغة العربية بنفس الصوت".

بدرية طلبة تثير الجدل بقصة "خرائط جوجل"

ونشرت بدرية طلبة فيديو تعلق به على بيان جوجل وعلى الجدل المثار حول هذه القصة وقالت إن الفكرة عبارة عن تطبيق إلكتروني سيستعين بخرائط جوجل ولكن سيستبدل الصوت الرسمي للخرائط بصوتها في التوجيه الصوتي، ولكنه ليس بديلاً له على الموقع الذي سيستمر بنفس الصوت كما أكد بيان جوجل.

وقالت بدرية طلبة إن وضع صوتها على التوجيه الصوتي كان مطلب جماهيري على مواقع التواصل في الفترة الأخيرة، وهو ما جعل بعض الأشخاص يتبنى الفكرة ويدشن تطبيق خاص بها، وقالت إن البعض فهم خطأ بانها ستصبح الصوت الرسمي لجوجل وهذه فكرة مستحيلة لأن ليس كل الناس ستتفق على صوتها وإفيهاتها.