القائمة الكاملة لحفلات رأس السنة 2020 بالإمارات

القائمة الكاملة لحفلات رأس السنة 2020 بالإمارات تبدو كبيرة حيث من المقرر أن يحيي العديد من النجوم هذه الليلة الساهرة وسط تواجد احتفالي كبير في الإمارات العربية المتحدة.

حفل برونو مارس في مهرجان "ريزوليوشن الموسيقي"

يحيي النجم العالمي برونو مارس في إمارة أبو ظبي حفل غنائي ساهر خلال ليلة رأس السنة وتحديدا مساء غدا الثلاثاء وذلك في ميدان دو بجزيرة ياس ضمن فعاليات مهرجان "ريزوليوشن الموسيقي" الذي يستمر لمدة يومين ويشمل كذلك على مجموعة كبيرة من الفعاليات الترفيهية والغنائية، وسوف يعيش جمهور الحفل ليلة استثنائية مع النجم الحاصل على 11 جائزة غرامي.

النجم برونو مارس

تامر حسني ونانسي عجرم في أبو ظبي

العاصمة الإماراتية سوف تشهد كذلك حفل غنائي كبير في ليلة رأس السنة وتحديدا في الممشى الواجهة البحرية لجزيرة المارية في أبو ظبي حيث يحيي كل من الفنان تامر حسني والفنانة نانسي عجرم هذا الحفل الساهر وسوف يعقبه عرض ضخم للألعاب النارية والذي سوف يستمر لأكثر من 10 دقائق، وسوف ينطلق الحفل في تمام الساعة 7 مساءا ويمتد حتى تمام الساعة الواحدة صباحا من اليوم الأول في عام 2020.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@nancyajram) on

عيضة المنهالي يحيي حفل "مهرجان الشيخ زايد"

ويحيي كذلك الفنان الإماراتي عيضة المنهالى حفلا غنائيا في ليلة رأس السنة ضمن فعاليات مهرجان الشيخ زايد 2019، وسوف يشارك في إحياء الحفل كل من الفنان صالح سعيد، وعمر سهيل، وسوف تقام كذلك عروض للألعاب النارية والذي ستصل مدته إلى 30 دقيقة في عرض يعد الأطول.

الفنان عيضة المنهالي

ناصيف زيتون في "دبي أوبرا"

ضمن احتفالات إمارة دبي أوبرا للسنة الجديدة يحيي الفنان ناصيف زيتون حفلا كبيرا ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق وتحديد وسط المدينة، وسوف يقدم الفنان السوري مجموعة من أجمل الأغاني التي قدمها خلال مسيرته الفنية والتي نالت ملايين المشاهدات عبر قناته الرسمية على "يوتيوب".

الفنان ناصيف زيتون

"ني- يو" يحيي حفلا على شواطئ دبي

أجواء احتفالية كبيرة سوف تشهدها شواطئ إمارة دبي في ليلة رأس السنة والذي سوف يحييه مغنّي "الآر آند بي" النجم العالمي "ني- يو" المعروف بأغنياته الناجحة مثل "مس إندبندنت" و"لت مي لوف يو" والحائز على جائزة ثلاثية من مهرجان "غرامي".

النجم ني- يو

نجوى كرم ووليد الشامي في رأس الخيمة

تحيي شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حفلا غنائيا ساهرا في ليلة رأس السنة بإمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في مركز  الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات، وسوف يشارك الفنانة نجوى كرم في إحياء الحفل الفنان وليد الشامي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@najwakaram) on