راغب علامة والسقا ومدحت صالح.. تعرفوا على أبرز نجوم برامج "ليلة رأس السنة"

ساعات قليلة تفصلنا عن الاحتفال ببداية عام 2020، ومثلما ينتظر الجمهور حضورالسهرات والحفلات ليلة رأس السنة، ينتظر أيضًا عدد من الجمهور الذي سيقضي سهرته بالمنزل، بعض البرامج التي قررت الاحتفال بتلك الليلة من خلال استضافة عدد من أبرز نجوم الوطن العربي، وفيما يلي خريطة بعض البرامج التي قررت الاحتفال بعام 2020 على طريقتها.

 اتس شو تايم

يحل الفنان أحمد السقا ضيفًا على برنامج "إتس شو تايم" الذي يُعرض عبر شاشة cbc المصرية، وتقدمه زوجته الإعلامية مها الصغير، ويعتبر ذلك أول لقاء يجمع الثنائي بعد عودتهما كزوجين مرة أخرى.

ويكشف السقا خلال الحلقة العديد التفاصيل والكواليس الخاصة بأعماله الفنية وحياته الشخصية، كما تحكي مها الصغير بعض من تفاصيل حياتهما والمواقف التي تعرضا لها، وتعرض الحلقة في تمام الثامنة مساء غد، الثلاثاء.

معكم

بعد نجاح أغنيتهم "ابن مصر" التي عُرضت خلال أحد الإعلانات الدعائية في رمضان الماضي، يحل النجوم مدحت صالح ومحمود العسيلي ومصطفى حجاج ضيوفا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" الذي يُعرض عبر شاشة cbc، ويحتفلون معها بليلة رأس السنة، في حلقة خاصة يتشاركون فيها بالغناء، ومن المقرر عرض الحلقة في التاسعة مساء غد الثلاثاء.

صاحبة السعادة

الفنانة المصرية إسعاد يونس، تحتفل بليلة رأس السنة، وتستضيف 2 من أبرز مطربي الوطن العربي في برنامجها "صاحبة السعادة" الذي يُعرض عبر شاشة dmc، وهما الفنان راغب علامة والفنان بهاء سلطان، تستضيف الإعلامية إسعاد يونس، كلا من النجمين بهاء سلطان وراغب علامة، في حلقة "رأس السنة"، وتعرض الحلقة في تمام الحادية عشر مساء غد.

وشاركت إسعاد جمهورها ومتابعيها صورًا من الحلقة ظهرت خلالها برفقة بهاء سلطان وراغب علامة، وعلقت عليها قائلة: "استنونا في سهرة خاصة جدًا في صاحبة السعادة يوم الثلاثاء".