تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل "الآنسة فرح".. بالفيديو

عرضت قناة mbc 4  الحلقة الأولى اليوم من المسلسل الكوميدي الجديد "الىنسة فرح" الذي تقوم ببطولته الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد ورانيا يوسف.

الظهور الأول لرانيا يوسف في مسلسل "الآنسة فرح"

وتفاعل الجمهور مع الحلقة الأولى من مسلسل "الآنسة فرح" بعد عرضها اليوم على قناة mbc 4  والتي بدأت بالتعريف بالشخصيات الرئيسية للمسلسل وأهم صفاتها بطريقة كوميدية وعلى رأسهم شخصية "فرح" التي تجسدها أسماء أبو اليزيد ووالدتها رانيا يوسف بشخصية "دلال" و جدتها التي تجسدها الفنانة عارفة عبد الرسول.

وشهدت الحلقة الأولى عدة مواقف كوميدية خاصة في علاقة "فرح" بوالدتها رانيا يوسف وجدتها وكذلك خطيبها "طارق" الذي يجسده محمد الكيلاني، وانتهت الحلقة باكتشاف فرح حملها عن طريق التلقيح الصناعي بالخطأ وهو الامر الذي صدمها وصدم خطيبها في نهاية الحلقة.

صدمة في نهاية الحلقة الأولى من مسلسل "الآنسة فرح"

واكتشفت فرح حملها بعد تواجدها في العيادة الخاصة بشقيقة "شادي" والد الجنين والذي يجسده أحمد مجدي، وهو ما يضع الجميع في مأزق كبير، خاصة ان ذلك يضع فرح في مواجهة مع جدتها التي كانت تنتظر زواجها من خطيبها قبل ان تصدم بمعرفة حملها نتيجة خطأ طبي.

ويذكر ان مسلسل "الآنسة فرح" مقتبس من المسلسل الامريكي الشهير Jane the Virgin ويشارك في بطولته بجانب رانيا يوسف وأسماء أبو الزيد كل من أحمد مجدي ومحمد الكيلاني وهبة عبد العزيز وتامر فرج وعارفة عبد الرسول وغيرهم ومن سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت وإخراج احمد الجندي ووائل فرج.