عزيزة جلال تكشف سبب اعتزالها ثم عودتها للغناء بعد 35 عامًا: "محبة الجمهور كانت الدافع الأكبر"

نجاح كبير حققته الفنانة الكبيرة عزيزة جلال بعد إحيائها حفلها الأول بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة، وذلك بعد سنوات طويلة من الاعتزال والتي امتدت لما يقارب 35 عامًا، حيث باتت محل اهتمام الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

حفل عزيزة جلال

عزيزة جلال تكشف سبب اعتزالها الغناء

وقررت الفنانة المغربية القديرة التعليق على أولى حفلاتها بعد الغياب الطويل، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" الذي تقدمه الإعلامية المصرية إيمان الحصري عبر شاشة dmc، حيث كشفت عن سبب ابتعادها عن الأضواء طوال هذه الفترة.

وأكدت عزيزة جلال أنها ابتعدت بسبب أسرتها التي أعطتها أولوية في تلك الفترة، وكشفت أنها عادت للفن مرة أخرى بسبب دعم الجمهور لها ومطالبتهم بتراجعها عن الاعتزال.

عزيزة جلال قبل الحفل

"محبة الجمهور" سبب عودة عزيزة جلال للساحة الفنية

ولفتت المطربة الكبيرة إلى أن محبة الجمهور كانت تحاوطها طوال الوقت، حيث كانت الدافع الأكبر لعودتها للغناء مرة أخرى، مُضيفة: "الناس دايمًا كانوا يسألوني اعتزلتي ليه.. والمحبة دي من الدوافع اللي خلتني ارجع تاني للناس اللي حبتني".

تعليق عزيزة جلال على نجاح حفلها بالسعودية

وأشارت عزيزة جلال إلى أنها لم تكن تتوقع ردود الفعل الإيجابية التي تلقتها بعد الحفل، مُتابعة: "ردود الفعل كانت فوق تصوراتي وتوقعاتي.. والمحبة تصنع أشياءً كثيرة، وأشكر كل اللي ساندوني والحمد لله على المحبة المتواصلة والحب الذي شاهدته بعد الحفل.. وحتى من انتقدوا.. أحب كل الناس واتمنى انهم يكونوا قضوا سهرة سعيدة معايا".

وأوضحت عزيزة جلال أن عودتها لن تقتصر على حفل واحد فقط أقيم بالسعودية، لكنها تنوي العودة للغناء والمنافسة في الساحة الفنية، وإقامة الحفلات في أكثر من دولة، إلا أن الأمور والخطط الفنية لم تتضح حتى الآن.

الجدير بالذكر أن الفنانة عزيزة جلال ظهر ارتباكها الواضح في بداية الحفل وفي عدة فقرات منه خاصة في أثناء حديثها للجمهور، حيث قالت إنها تشعر بالرهبة والارتباك وكأنها تغني في بداياتها ولأول مرة.