تفاصيل الحلقة 85 والأخيرة من مسلسل "عروس بيروت"

عرضت اليوم قناة mbc4  الحلقة 85 والأخيرة من الجزء الأول من مسلسل "عروس بيروت" للفنان ظافر العابدين وكارمن بصيبص.

نهاية مثيرة للجدل لمسلسل "عروس بيروت"

وأثارت نهاية مسلسل "عروس بيروت" بعد عرض الحلقة 85 الليلة جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي شهدت انقساماً بين الجمهور حول رضاهم على الأحداث في الحلقة الأخيرة بالإضافة إلى الإشادات التي تلقاها نجوم المسلسل بعد وصولهم إلى الحلقة الاخيرة.

وانصبت تعليقات الجمهور على علاقة "ثريا وفارس" التي يجسدها ظافر العابدين وكارمن بصيبص، وأثارت مشاهدهما الرومانسية في الحلقة الأخيرة بعد عودتهما اهتمام الجمهور والذين عبروا عن اشتياقهم لثنائيتهما الرومانسية بعد انتهاء عرض الجزء الأول من المسلسل.

تساؤلات حول الجزء الثاني من "عروس بيروت"

ومن المشاهد المثيرة للجدل في الحلقة الأخيرة لـ" عروس بيروت" مشهد اعتداء آدم على سارة والذي أثار انقسام الجمهور حوله بسبب قسوته وتعبيره عن العنف الزوجي، ودارت التساؤلات أيضاً حول الجزء الثاني من المسلسل وموعد عرضه والذي يتردد انه سيبدأ في منتصف شهر يناير المقبل.

وحقق مسلسل "عروس بيروت" جماهيرية كبيرة طوال فترة عرضه على مدار 85 حلقة في جزئه الأول، وأعلن صناعه عن استعداهم لتقديم الجزء الثاني منه قريباً، وشارك في بطولة الجزء الاول بجانب ظافر العابدين وكارمن بصيبص عدد من الفنانين مثل تقلا شمعون ومحمد الأحمد وضحى الدبس وجو طراد وفارس ياغي وجاد أبو علي ومرام علي وغيرهم.