خالد سليم يحتفل مع زوجته وطفلتيه بنهاية عام 2019 ..بالصور

احتفل الفنان المصري خالد سليم بمناسبات نهاية العام برفقة أفراد أسرته وشارك الجمهور بصور له من الأجواء حيث خضع لجلسة تصوير مميزة من داخل منزله.

خالد سليم يحتفل مع عائلته بنهاية العام

ونشر خالد سليم مجموعة من الصور الجديدة له مع عائلته خلال احتفالهم بنهاية العام وظهر مرتديا ملابس النوم كذلك ارتدت كل من زوجته خيرية وطفلتيه البيجاما ، وعلق على الصور قائلاً:"عيد ميلاد سعيد للجميع من عائلتنا لك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Khaledselimofficial خالد سليم (@khaledselimofficial) on

وكعادته، حرص خالد سليم على إخفاء ملامح وجه ابنتيه خديجة وكنزي، بينما سبق وأن نشر صورا واضحة لهما في اطلالات نادرة.

ورزق خالد سليم بإبنته الكبرى خديجة عام 2012 بعد أشهر قليلة من حفل زفافه على زوجته خيرية، ثم استقبل ابنته "كنزي" عام 2015.

خالد سليم سعيد بأصداء "بلا دليل"

على صعيد فني، أعرب خالد سليم عن سعادته العارمة من الأصداء الايجابية لدوره في مسلسل "يلا دليل"، وكتب تدوينة عبر انستغرام جاء فيها :"انا سعيد برد فعل الجمهور الأكثر من رائع عن دوري في مسلسل بلا دليل" و محبتكم و تقديركم ليا بان في كل التكريمات اللي اتكرمتها عن دور "عمر بركات . اتمنى ديمًا أكون عند حسن ظنكم و اقدم أعمال تنال إعجابك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Khaledselimofficial خالد سليم (@khaledselimofficial) on

يذكر انه تم تكريم خالد سليم قبل أيام عن دوره في مسلس "بل دليل" وهو من بطولته الى جانب درة، عمر الشناوي، ديانا هشام،هاجر الشرنوبي،نيكولا معوض، أشرف زكي، حازم سمير،إسلام جمال، والمسلسل من تأليف إنجي علاء، إخراج منال الصيفي، إنتاج سينرجي.