هل تحسم أصالة قصة طلاقها من طارق العريان بحفلها الأخير في 2019؟!

يبدو أن قصة طلاق الفنانة أصالة نصري عن زوجها المخرج طارق العريان لن تتوقف عند 2019 فقط، وستمتد إلى العام المقبل بسبب عدم حسم أصالة لها وتعليقها الغامض مجدداً عنها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

أصالة تعلق بغموض مجدداً عن حياتها في 2019

وأعادت أصالة الحديث إلى قصة طلاقها عن طارق العريان بتعليقها الغامض والمثير حول حفلها الأخير في 2019، والذي أعلنت عنه على صفحتها بانستقرام، وتحييه غداً في أرض المعارض بالكويت وتختتم به حفلاتها هذا العام، وستكتفي به عن حفلات رأس السنة 2020.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

وعلقت أصالة على الحفل قائلة:" يُسعدني أنّ أختتمّ حفلاتي هذا العامّ في الكويت الحبيبة، وسيكون لنا حوار فيه بعض من الفضفضة عنّ أحداث العام الّذي اقترب من نهايته، سأغنّي ونحكي حكايات من القلّب، بحلوها ومرّها ، ونصنع معاً ذكرى نهاية هذا العام في الكويت..".

هل تكشف أصالة تفاصيل قصة طلاقها

وأعتبر الجمهور تعليق أصالة على حفلها بمثابة إعلان منها باستعدادها لحسم قصة طلاقها وكشف كواليسها للجمهور خاصة بعد قولها انها ستكشف أحداث العام بحوار أقرب إلى الفضفضة، وذلك بعد فترة من تجاهلها الحديث عن هذا الأمر، واكتفائها من قبل بنفي طلاقها رغم عدم ظهورها مع زوجها منذ انتشار أخبار انفصالهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

وأحيت أصالة في 2019 العديد من الحفلات الغنائية وأبرزها في موسم الرياض والذي شاركت في عدة حفلات به كانت أبرزها في البوليفارد الرياض وفي ليلة سهم وفي سمرات موسم الرياض وكانت آخرها في ليلة الشاعر تركي بموسم الدرعية هذا الاسبوع.