5 نجمات يستعرضن حملهن بصور تخطف القلوب وبعضهن كشفن عن جنس مولودهن المنتظر

أسابيع وأشهر قليلة تنتظر مرورها بعض النجمات من أجل اللقاء الأول مع أطفالهن الذين أعلن عن حملهن فيهم قبل فترة، وحرصوا على مشاركة سعادتهن بهم مع الجمهور.

5 نجمات كن أعلن مؤخرًا عن حملهن وموعد ولادتهن التي اقتربت كثيرًا بالنسبة لبعضهن، كما حرصت بعض منهن على الكشف عن جنس مولودها، والتعبير عن حالة السعادة التي تتملكهن في ذلك الوقت، ومن بينهن الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين وريم السعيدي وألين وطفة.

روان بن حسين

روان بن حسين

الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين لازالت تحتفل بحملها في طفلها الأول، من خلال بث عدد من الفيديوهات التي تتحدث خلالها عن الحمل وكيف استقبلت هذا الخبر، حيث نشرت مؤخرًا مقطع فيديو عبر قناتها على يوتيوب، من حفل "بيبي شاور" أقامته قبل أيام، والذي كشفت خلاله عن جنس مولودها، حيث اتضح أنها أنثى.

وكشفت روان بن حسين عن الاسم الذي اختارته لمولودتها القادمة وهو بيلا لونا الذي زينت بحروفه، كعك الاحتفال.

ألين وطفة

الإعلامية اللبنانية ألين وطفة، كانت قد كشفت مؤخرًا أيضًا، عن حملها بطفلها الأول، وتحرص باستمرار على استعراض صورها في مراحل الحمل المختلفة، عبر حسابها على انستجرام.

ومؤخرًا أعلنت ألين وطفة عن جنس مولودها خلال أحد اللقاءات، وأكدت أنها تنتظر فتاة، معبرة عن سعادتها الشديدة بكون طفلتها الأولى أنثى، وهو ما كانت تتمناه، أن يكون لديها ابنة.

ريم السعيدي

ريم السعيدي زوجة الإعلامي وسام بريدي، على وشك أن ترزق بالمولود الثاني لها بعد أيام قليلة، حيث أعلنت هي وزوجها الخبر السعيد لجمهورهما قبل فترة طويلة، ومؤخرًا كشفا عن جنس المولود المنتظر.

وكشف الثنائي أنهما بانتظار مولودة أنثى أيضًا، لتكون الطفلة الثانية لهما، بعد ابنتهما الكبرى بيلا، وعبرا عن سعادتهما ومدى تشوقهما لرؤية ابنتهما، وكيف ستتعامل معها شقيقتها الكبرى.

يسرا اللوزي وإيميه صياح

ومؤخرًا أيضًا، كشفت الفنانة يسرا اللوزي عن حملها في طفلها الثاني، وذلك بعد ظهورها ببطن منتفخ في حفل توزيع جوائز نايل دراما مؤخرًا، حيث لازالت يسرا في الأشهر الأولى ولم تكشف حتى هذه اللحظة عن جنس مولودها، لكنها قررت عدم المشاركة في سباق رمضان المقبل بسبب الحمل.

يسرا اللوزي

كما أعلنت الإعلامية إيميه صياح عن حملها أيضًا، وتحرص باستمرار على مشاركة الجمهور على انستجرام بصورها في مراحل الحمل المختلفة، والتي تلقى تفاعل وإعجاب عدد كبير من محبيها.
ايميه صياح