دنيا بطمة ترد على أنباء تورطها في "فضح وابتزاز المشاهير"..فيديو

بعد تداول نبأ التحقيق مع الفنانة المغربية دنيا بطمة بالأمس، في تورطها بابتزاز فنانين وفضح المشاهير من شخصيات شهيرة وعامة عن طريق أحد الحسابات على موقع انستجرام، قررت الفنانة المغربية التعليق على الأمر وتوضيح حقيقة الأخبار المتداولة.

دنيا بطمة تعلق على اتهامها بابتزاز المشاهير

دنيا بطمة تعلق على نبأ التحقيق معها

دنيا بطمة حلت ضيفة على برنامج "تفاعلكم" الذي يُعرض عبر شاشة العربية، وذلك أمس الأحد، حيث نفت كل تلك الأخبار المتداولة، وأكدت أن نبأ التحقيق معها ما هو إلا مجرد شائعة، فلم تؤخذ أقوالها من قبل أي جهة رسمية بالمغرب، كما أنها ليست متهمة من الأساس.

الفنانة دنيا بطمة

دنيا بطمة: أتعرض لمؤامرة

وأوضحت دنيا بطمة أنها تتعرض لمؤامرة، وأن هناك بعض الحسابات والمواقع التي قررت تشويه سمعتها بمثل هذه الاتهامات، مُشددة على أنها ليس لها علاقة بهذا الحساب، إلا أن البعض يريد إقحامها في هذا الأمر. 

وأعلنت الفنانة المغربية أن بمجرد إتضاح الأمور وظهور الحقيقة، ستقوم بمقاضاة كل من حاول التشهير بها وتشويه سمعتها، وسترفع دعاوى تشهير وسب وقذف وتعويض ورد اعتبار.

تفاصيل تورط دنيا بطمة في ابتزاز المشاهير

الجدير بالذكر أن القصة تتعلق بحساب "حمزة مون بيبي" الذي أثار الجدل في الوسط الفني وتحول إلى قضية رأي عام، بسبب منشوراته المثيرة للجدل ونشره فضائح وأسرار عدد من المشاهير في مجال الغناء والتمثيل والإعلام، بالإضافة إلى الشخصيات الشهيرة في المجتمع المغربي، وذلك قبل أن يتم غلقه من قبل السلطات وإيقاف عناصره الذين اعترفوا بعد التحقيق معهم، بوقوف الفنانة دنيا بطمة خلف هذا الحساب وتسييره لمصالح شخصية وتصفية حسابات، وهو الأمر الذي نفته دنيا واعتبرته اتهام مرسل بدون أي أدلة.

الفنانة المغربية دنيا بطمة