أحمد عز يحتفل بانطلاق عروض مسرحية "علاء الدين" في موسم الرياض.. فيديو وصور

احتفل الفنان أحمد عز مع نجوم مسرحيته "علاء الدين" ببدء عروض المسرحية لأول مرة في موسم الرياض اليوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عيلة احمد عز (@ahmed.ezz.family) on

صور نجوم "علاء الدين" في المؤتمر الصحفي لانطلاق المسرحية

واحتفل أحمد عز ونجوم مسرحية "علاء الدين" ببدء العروض في موسم الرياض لأول مرة، من خلال تواجدهم مع الجمهور في البوليفارد بالإضافة إلى المؤتمر الصحفي الخاص بالمسرحية، والذي شهد استعراضات واعدادات خاصة للمسرحية وعرضها في الرياض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by احمد عز (@ahmedezzclub) on

وعرضت الأغنية الدعائية للمسرحية أيضاُ قبل المؤتمر الصحفي والذي تحدث به أحمد عز عن كواليس المسرحية وتفاصيلها، ووجه الشكر إلى الهيئة العامة للترفيه لعرضها المسرحية بموسم الرياض ووعد الجمهور بتقديم عرض مختلف وبتجهيزات ضخمة لم تعرض في المسارح العربية من قبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ahmedezz.fans (@ahmedezz.fans) on

نجوم مسرحية "علاء الدين" في موسم الرياض

وتواجد في مؤتمر انطلاق مسرحية علاء الدين نجوم العرض وأبرزهم الفنانة تارا عماد التي تلعب دور "ياسمين"، ومحمد ثروت في دور "الجني" و هشام إسماعيل في دور "الوزير جعفر" و "سامي مغاوري في دور "السلطان" بالإضافة إلى الفنان محمد جمعة والمسرحية من اخراج مجدي الهواري وانتاج كايرو شو.

وتعرض مسرحية "علاء الدين" على مسرح بكر الشدي بالبوليفارد بموسم الرياض ومن المتوقع عرضها أيضاً في موسم شتاء طنطورة، وكان من المفترض ان تؤدي الفنانة روبي دور البطولة أمام أحمد عز في المسرحية قبل ان تعتذر وتقدم دورها الفنانة تارا عماد، وتعتبر المسرحية أول عمل مسرحي للفنان أحمد عز في مسيرته.