أبرز لقطات الحلقة الأخيرة من "ذا فويس".. فيديو وصور

انتهى الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس" الليلة بعد عرض الحلقة الاخيرة وإعلان فوز المتسابق التونسي مهدي عياشي باللقب،  بعد منافسة ساخنة مع فهد مفتخر وإيمان عبد الغني ورضوان الأسمر.

ملخص الحلقة الأخيرة من "ذا فويس"

وبدأت الحلقة الأخيرة من "ذا فويس" بالعروض الغنائية الأولى للمتسابقين والتي غلب عليها الطابع الرومانسي، وقدم رضوان الأسمر من فريق سميرة سعيد أغنية "روحي يا نسمة" لجورج وسوف، وقدمت إيمان عبد الغني من فريق أحلام أغنية "أنا قلبي دليلي" والتي شاركت بها أحلام الغناء في نهايتها.

وقدم المتسابق المغربي فهد مفتخر من فريق محمد حماقي أغنية "قالوا ترى" لعبادي الجوهر، وقدم مهدي عياشي أغنية "مدرسة الحب" لكاظم الساهر، قبل ان يقدم المدربون عروضهم الغنائية أيضاً في الحلقة بجانب العروض الثانية للمتسابقين.

مدربو "ذا فويس" يطلقون أغنياتهم الجديدة في العرض النهائي

وقدم نجوم "ّذا فويس" أعمالهم الغنائية الجديدة على المسرح في الحلقة الأخيرة وأفتتحتها سميرة سعيد بأغنيتها الجديدة "هوليلة"، وأحلام بأغنية " ما أدري"، وغنى محمد حماقي أغنية "يا ستار" من ألبومه الأخير، وكشف راغب علامة عن أغنيته الخليجية الجديدة "كان غيرك أشطر".

وقدم المتسابقون عروضهم الغنائية الثانية والأخيرة في الجزء الأخير من الحلقة، قبل أن يقدموا أغنية جديدة مشتركة بعنوان "حب الأيام" من انتاج شركة "بلاتينيوم ريكوردز.

وأعلن في نهاية الحلقة عن فوز المتسابق التونسي مهدي عياشي بلقب الموسم الخامس بعد فوزه بأعلى نسبة تصويت من الجمهور، ليفوز راغب علامة باللقب أيضاً في أول مشاركة له في ذا فويس، ويحصل عياشي على الجائزة المقدرة بانتاج ألبوم غنائي وعقد ادارة اعمال من شركة "بلاتينيوم ريكوردز".حلا