حصاد 2019: من حلا شيحة الى درة التونسية.. شائعات الزواج طاردت هؤلاء النجوم

في حصاد 2019، شائعات كثيرة ومسيئة طاردت النجوم، ومن بينها تداول أخبار عن زيجات سرية للنجوم والتي أثارت ضجة كبيرة وأبرزها زيجة الفنانة التونسية درة زروق من الفنان الراحل نور الشريف وذلك قبل وفاته، وزيجة حلا شيحة من محمد رمضان.

رصدنا لكم في حصاد 2019 أبرز شائعات الزواج التي اثارت بلبلة وردود فعل في الوسط الفني لهذا العام:

درة التونسية ونور الشريف

مفاجأة صاعقة انتابت الجمهور بعد تداول خبر يزعم زواج الفنانة التونسية درة زروق من الفنان المصري الراحل نور الشريف قبل وفاته، ورفضه طلاقها بعد عودته إلى النجمة بوسي لحبّه الشديد لها، ولم تتوقّف الشائعة عند هذا الحد، بل قيل أنّ الفنانة بوسي حرمتها من ميراثها من ثروة النجم الراحل، واتّفقا على إبقاء زواجها منه أمراً سرّياً.

هذا الخبر سارعت الفنانة التونسية درة زروق الى نفيه سريعا عبر حسابها على الفيسبوك لوضع حد لإنتشاره، فنفته بشكل قاطع قائلةً: "مروّجو الشائعات الكاذبة على "فايسبوك" وكل من ينشرها ويعلّق عليها اتقوا الله وكفاية تشويهاً للناس المحترمة بكلام مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة... شيء سخيف فعلاً".

يشار الى  أن العمل الفني الوحيد الذي جمع بين درة ونور الشريف، هو آخر أفلامه السينمائية "بتوقيت القاهرة"، الذي أنتج سنة 2015.

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

ومنذ نهاية عام 2018 وصولا الى 2019، برز كل فترة خبر عن الزواج السري للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي من مدير أعمالها المصري محمد وزيري، وترافق ذلك مع تداول صور رومانسية للثنائي تظهر الانسجام الكبير بينهما، وما عزز من هذه الشكوك التغريدات الدائمة لمحمد وزيري التي تصب بإطار تعبيره عن حبه الكبير لصاحبة أغنية "توتا".

ومع تزايد أنباء زواج هيفاء من مدير أعمالها، اضطرت النجمة اللبنانية الى نفي الأمر بنفسها عبر تغريدة طويلة عبر تويتر وكتبت فيها :" وغردت هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" قائلة: "الزواج خبر سعيد!! واحترامي لجمهوري لا يسمح أن أخبئ هكذا حدث!".

وأضافت "لكن ومن الآن وحتى يحصل ذلك، أعلن أني لم أتزوج بمعنى أني لست متزوجة، يعني ما تجوزت يعني مني مجوزة انفهمت ولا بعد ؟". مضيفة "أطلب من مروجي هذا الخبر أن يتوقفوا عن ذلك، واحترموا لمرة واحدة خصوصية الآخرين!!!".

حلا شيحة ومحمد رمضان

انتشرت في شهر يوليو 2019 شائعة تزعم زواج الممثل محمد رمضان من زميلته  حلا شيحة وأن الثنائي بصدد الإعلان الرسمي عن زواجهما.

محمد رمضان وحلا شيحة

وأعرب الجمهور عن صدمته من الخبر آنذاك خاصة وأن محمد رمضان متزوجاً من السيدة نسرين عبد الفتاح والدة طفليه علي وكنز، وأن حلا شيحة لم يمضي على طلاقها أشهر قليلة من زوجها الكندي يوسف هاريسون بعد زواج دام نحو 12 عاماً، كما ان حلا تكبر محمد رمضان بنحو 10 سنوات.

في المقابل، رد محمد رمضان على ما تم تداوله من خلال نشره صورا رومانسية برفقة زوجته نسرين عبد الفتاح مع عبارات التغزل بها، واكتفت حلا التجاهل الكلي لهذه الشائعة.

رمضان وحلا كانا قد تقاسما بطولة مسلسل "زلزال"، والذي عرض خلال شهر رمضان 2019، وشارك معا ايضا في مهرجان "بياف" في بيروتحيث تم تكريمهما عن دوريهما في العمل ذاته.

وائل كفوري وجيسيكا عازار

النجم وائل كفوري وبعد طلاقه من زوجته انجيلا بشارة هذا العام، لاحقته شائعة زواجه مجددا من مقدمة البرامج اللبنانية جيسيكا عازار وخاصة قبيل حفل عيد ميلاده الضخم والذي أقامه بحضور النجوم، ووتردّد حينها أنّ الحفل سينتهي بإعلان زواج وائل وجيسيكا.

جيسيكا عازار نفت ما تم تداوله مؤكدة بأنها ترتبط بعلاقة صداقة قديمة جدا مع وائل كفوري وأن هذه الشائعة تلاحقها بإستمرار.

خلال الساعات الماضية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا عن زواج الفنان أحمد السعدني من الفنانة ندى موسى.

احمد السعدني وندى موسي

اما من أحدث الشائعات بين ثنائيات النجوم، فتصدرها الفنان احمد السعدني وزميلته ندى موسى بعدما تناقل الجمهور صورة لهما من كواليس مسلسل "شبر مية" تظهر فيه ندى بفستان الزفاف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nada Moussa (@nadamoussaofficial) on

وسارعت ندى موسى الى نفي الخبر في تصرحيات صحافية مؤكدة أنها غير صحيحة ومجرد شائعات انتشرت بسبب مشاركتها للسعدني في بطولة مسلسل "شبر ميه"

وتزامنت الشائعة ايضا بعد أشهر قليلة من وفاة طليقة احمد السعدني بأزمة قلبية والتي عبر عن ندمه الشديد لعدم مصالحتها وعودته لها.

يذكر أن مسلسل "شبر ميه" انتهى عرضه قبل أيام عبر قناة dmc، وشهدت الحلقة الأخيرة زواج "ياسين وريهام" الشخصيات التي جسداها أحمد السعدني وندى موسى.