نانسي عجرم ووائل جسار يتألقان في حفلهما بموسم الرياض..صور وفيديو

بحضور جماهيري ضخم، أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان وائل جسار، حفلًا غنائيًا مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية على مسرح أبو بكر سالم.

وائل جسار يحيي حفله بموسم الرياض

وبدأ الحفل الفنان وائل جسار الذي قدم مجموعة من أبرز أغانيه مثل "بتوحشيني" و"مشيت خلاص" و"غريبة الناس" بالإضافة إلى عدة أغاني لأبرز مطربي الوطن العربي، ومنها "على رمش عيونها" و"نسم علينا الهوا" و"بحبك يا لبنان".

وتفاعل الجمهور مع وائل جسار خلال غنائه بالحفل، كما تفاعل المتابعون عبر الشاشات، من خلال مشاركة عدد من الصور ومقاطع الفيديو عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

نانسي عجرم تتألق في حفلها بالسعودية

وبعد فقرة المطرب وائل جسار، بدأت المطربة نانسي عجرم حفلها، وسط تفاعل كبير من متابعيها، ووجهت الشكر في البداية للهيئة العامة للترفيه وعبرت عن سعادتها بوجودها للمرة الثانية دخل موسم الرياض، وقدمت نانسي العديد من أشهر أغنياتها القديمة والحديثة مثل "بدنا نولع الجو" و"تعودت عليك" و"ما تيجي هنا" و"قول تاني كدة" و"إحساس جديد".

حفل نانسي عجرم في مصر

وكانت نانسي عجرم قد أحيت حفلًا قبل حوالي 3 أيام بالعاصمة المصرية، القاهرة، على مسرح الجامعة الألمانية وسط حضور الآلاف من جمهورها ومحبيها، إلى جانب الفنان محمود العسيلي و الـ"دي جي" العالمي خالد حسين.

وقبل هذا الحفل، كانت نانسي عجرم، قد شاركت بمهمة إنسانية من خلال إطلاق حملة "الصعيد كامب"، التي ترعاها إحدى الجمعيات الخيرية، وتهدف إلى نشر الفكر التطوعي لدى الشباب المصري وتحفيزهم على المشاركة في حملات اجتماعية لدعم القرى الأكثر فقراً بأنحاء جمهورية مصر العربية.