الكويتية شوق الهادي ترد بالفيديو بعد شماتة المتابعين بها ومناداتها بـ"المطلقة"

واجهت الفنانة الكويتية شوق الهادي موقفا صعبا بعدما تعرضت للتنمر والشماتة من إحدى المتابعات التي وصفتها بـ"المطلقة".

شوق الهادي

شوق الهادي تتعرض للتنمر

تحدثت الفنانة شوق الهادي في فيديو متداول لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن تعرضها للتنمر من إحدى المتابعات، التي وجهت التهنئة لشوق الهادي بمناسبة عيد ميلادها فقالت: "كل سنة وأنت طيبة يا مطلقة"، الموقف تسبب في حزن الفنانة الكويتية التي أكدت أنها لم ترد على هذه المتابعة فقالت: "لم أرد على هذه التهنئة لأن كلمة مطلقة ليست سب ولا إهانه بل هو واقع، لكن الكلمة تجرح المشاعر ومن غير المقبول أن يوجه أي شخص كلمة تجرح الغير مثل كلمة العانس أو مطلقة ".

شوق الهادي

شوق الهادي: ما مررت به يسبب الاكتئاب لأي سيدة

شوق الهادي تحدثت كذلك عن الأزمات التي عانت منها في حياتها فأكدت: "لقد رأيت في الحياة أشياء كثيرة لم أكن أتوقع أن أمر بها في عمري هذا، فضلا عن مروري بمراحل نفسية صعبة لا أتمنى لأعدائي أن يمروا بها، لأن هذه المراحل أثرت على حياتي ومستقبلي، واحمد الله أنني قوية الشخصية واستطعت أن أتجاوز هذه الأزمات، فلو سيدة أخرى واجهت ما رأيته كانت ستمر بمرحلة اكتئاب وتنهزم وتختفي ولن يعلم الناس عنها أي شيء".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@dr_mshaher) on

مساندة من المتابعين لشوق الهادي

علق العديد من المتابعين على الفيديو المتداول للفنانة شوق الهادي وساند الكثير منهم موقف الفنانة وطالبوها بعدم التركيز على مثل هذه المسميات فكتبت متابعة: "يا عمري مهما صار المفروض مانعيب اي احد لان هالشيء غصب عنه سواء عانس أو مطلقه أو أرمله سودا بيضاء معاقة او اي شي هذا مكتوب لها من كانت ببطن امها".

مساندة شوق الهادي

بينما طالب البعض الآخر الفنانة بالرد فقالت إحدى المتابعات: "ما عليه لو أنا منج ارد عليها واقول ماني أول وحده اتطلق وفكرج لما جرحتج وكسرت قلبج ربج بينسالها هالشي ابدا لج عين تشوف اللي يسر قلبج الله يغنيج عن الحاجة للناس ويوفقج يا رب هذي ماهي نهاية العالم حبيبتي".

رد المتابعين

يذكر أن الفنانة شوق الهادي تزوجت عام 2015 من بدر الماس لكن بسبب الخلافات الكبيرة التي وقعت بينهما تطلقا في عام 2017، وقد ظهرت الفنانة شوق الهادي بعد الطلاق لتكشف أنها تعرضت للضرب على يد زوجها السابق.