محمد رمضان يعلن موعد أولى حفلاته بالمغرب بمشاركة مطرب فرنسي شهير

يتواجد حاليًا الفنان المصري محمد رمضان بدولة المغرب من أجل التحضير لأولى حفلاته المقرر إقامتها هناك برفقة عدد من أشهر نجوم العالم.

محمد رمضان

تفاصيل أولى حفلات محمد رمضان في المغرب

وكشف محمد رمضان عبر حسابه على انستجرام عن موعد حفله بالمغرب، والمقرر إقامته يوم 29 ديسمبر الجاري بساحة الفنا، كما كشف عن النجوم المشاركين معه بالحفل وعلى رأسهم مطرب الراب الفرنسي الشهير ميتر جيمس، بالإضافة إلى مطربي الراب الأخرين وهم دادجو، لآرتيست، أمينوكس، الحر.

محمد رمضان وميتر جيمس

ونشر محمد رمضان بوستر الحفل الذي يضم كافة تفاصيله، عبر انستجرام، كما نشر مقطع فيديو من جلسة التحضيرات التي تجمعه بالنجوم المشاركين معه بالحفل، والتي اتسمت بالمرح، وعلق قائلًا: "جاري التحضير لأقوى حفلة في المغرب مع متري جيمس ونجوم المغرب".

في سياق أخر بدأ الفنان محمد رمضان في التحضيرات النهائية لمسلسله الجديد "البرنس" المقرر أن ينافس به في موسم دراما رمضان 2020.

رمضان يبدأ تحضيرات مسلسله الجديد "البرنس"

وتداول الجمهور المتابع لرمضان، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الصور من كواليس تحضيرات المسلسل والتي ظهر فيها أبطال العمل وهم إدوارد ورمضان والمخرج محمد سامي.

محمد رمضان وادوارد

ولاقت الصور تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعي محمد رمضان، لكن البعض تسائل عن تفاصيل شخصية رمضان، وهل ستتشابه مع شخصياته السابقة أم لا، خاصة وأن إطلالة وملابس محمد رمضان في الصور -في حالة إن كانت من كواليس التصوير- تشبه إطلالته في بعض أفلامه السابقة مثل "الألماني" و"الديزل"، وهو ما فسره البعض أن الدور ربما يكون تكرارًا لنفس النمط الذي قدمه الممثل الشاب في السابق.

كذلك يستعد الممثل الشاب لإطلاق ألبوم جديد يتعاون فيه مع عدد من النجوم، والذي يعتبره رمضان ردًا على تصريحات نقيب الموسيقيين هاني شاكر ضده.