إليسا تشعل حفلها في مصر بحضور النجوم..فيديو وصور

أحيت الفنانة إليسا الحفل الغنائي الثاني في مصر مساء اليوم الجمعة وتحديدا على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

الفنانة إليسا

إليسا ترقص في حفلها بأوبرا جامعة مصر

صعدت الفنانة إليسا على خشبة مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وسط ترحيب كبير من الجماهير المتواجدة في مسرح الحفل الذي يتسع إلى 1200 متفرج، وافتتحت إليسا الحفل بأغنية "إلى كل اللي بيحبوني" كما قدمت الفنانة مجموعة من أهم الأغاني وكعادتها خلال الحفلات السابقة قامت إليسا بالرقص على المسرح أثناء أدائها لأكثر من أغنية حيث رقصت على أنغام أغنية "عايشالك" وأغنية " لو فيي"، وغنت إليسا كذلك أغنية "مليون أحبك" وباقة أخرى من أجمل أغانيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@nassimakh_) on

النجوم يحضرون حفل إليسا بالقاهرة

الإعلامية بوسي شلبي والفنانة إيمان العاصي ودينا فؤاد من أبرز النجوم الذين توافدوا على مسرح أوبرا جامعة مصر من أجل حضور حفل الفنانة إليسا، حيث نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة صور تجمعها بالنجمات قبل بداية الحفل، بينما نشرت الفنانة إيمان العاصي مجموعة من الفيديوهات لإليسا أثناء الحفل، وحرصت كذلك إيمان العاصي على حضور الحفل قبل ساعات من بدايته حيث نشرت بعض الصور أثناء الاستعدادات الخاصة بالفرقة الموسيقية قبل صعود إليسا على المسرح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 on

إليسا أحيت حفلا خيريا لصالح مرضى السرطان بالاسكندرية

الفنانة إليسا أحيت كذلك حفلا خيريا بالاسكندرية أمس الخميس وسط حضور جماهيري كبير، وقد تم تخصيص إيرادات بيع التذاكر لصالح مرضى السرطان ورقصت إليسا على أنغام أغنية "بدي أدوب" وتفاعلت بشكل واضح معها الجماهير الغفيرة التي حضرت الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by elissa (@elissazk3) on

ونشرت الفنانة إليسا صورة أثناء توديعها للإسكندرية وذلك عبر حسابها على "انستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: "شكرا لكم على حسن الضيافة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وقد أحيت الفنانة إليسا خلال الفترة الماضية العديد من الحفلات في أوروبا وأمريكا، ومن المقرر أن تبدا قريبا الاستعداد لألبومها الجديد.