فيديو فجر السعيد فور عودتها الكويت: "والله ما أدري هو حلم ولا علم"

بعد غيابها عدة أشهر عن دولتها الكويت، بسبب أزمتها الصحية التي تعرضت لها في يوليو الماضي؛ عادت الإعلامية فجر السعيد مساء اليوم، الخميس، إلى الكويت مرة أخرى وسط ترحيب واستقبال حافل من محبيها.

الاعلامية فجر السعيد

فجر السعيد تعود للكويت

فجر السعيد نشرت عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو أطلت من خلاله لأول مرة على جمهورها قبيل هبوط طائرتها بأحد مطارات الكويت، وأكدت أنها غير مستوعبة عودتها للكويت مرة أخرى، وأضافت: "والله ما أدري هو حلم ولا علم، ومش عارفة أقول إيه".

وحرص عدد من أصدقاء وجمهور فجرالسعيد على دعمها وإبداء سعادتهم بعودتها سالمة إلى الكويت مرة أخرى.

استقبال حافل لفجر السعيد عقب وصولها الكويت

كما تداول متابعو الإعلامية الكويتية مقطع فيديو يرصد لحظة استقبال الجمهور لها، والترحيب الشديد الذي لاقته فور وصولها إلى وطنها.

الجدير بالذكر أن فجر السعيد قد أجرت عملية جراحية مؤخرا والتي تُعد الرابعة والأخيرة لها خلال رحلة علاجها، حيث طمأنت محبيها عليها عقب العملية وقالت: "الحمد لله حمد الشاكرين.. بفضل الله سبحانه ثم دعائكم ثم شطارة الدكتورAlexander RAULT ربي نجاني مما كنت فيه وبديت مرحلة إعادة التأهيل للعودة إلى الحياة المعتادة من جديد".

فجر السعيد في المستشفى

تفاصيل الأزمة الصحية لفجر السعيد

كما تحدثت فجر عن تفاصيل عمليتها الجراحية الأخيرة وقالت: "العملية التي أجريتها ليست سهلة، إنها عملية كبرى استمرت أكثر من 8 ساعات، خذوني من الغرفة الساعة 12 توقيت باريس ورجعوني الغرفة 12 بالليل توقيت باريس".

أحلام وفجر السعيد

وترجع تفاصيل أزمة الإعلامية الكويتية عندما خضعت لعملية "تحويل مسار" في إحدى المستشفيات بالكويت، لكن بعد العملية بيومين تم اكتشاف إصابتها بتسريب من العملية أدى إلى تسمم حاد في الدم الذي أثر بشكل ملحوظ على الوظائف الحيوية، ليتم نقلها إلى إحدى المستشفيات الكبرى في الكويت والتي بدأت تتلقى العلاج فيها كمحاولة لإنقاد حياتها، لكنها بعد ذلك دخلت في غيبوبة مما استدعى نقلها إلى فرنسا من أجل استكمال العلاج هناك، خصوصا بعدما ترددت بعض الأخبار عن توقف قلب السعيد، إلا أن زوجها نفي ذلك.