منتج "ممالك النار" يكشف عن الاستعداد لمسلسل ضخم يعرض في 2020

يبدو أن النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "ممالك النار" وردود الفعل الجماهيرية الواسعة عليه أثارت انتباه منتج المسلسل ليكشف عن مفاجأة جديدة للجمهور العربي.

خالد النبوي في شخصية "طومان باي"

الجمهور العربي على موعد مع عمل درامي ضخم نهاية 2020

أعلن المنتج ياسر حارب عبر حسابه على "تويتر" عن استعداده لتقديم مسلسل جديد ضخم يشبه مسلسل "ممالك النار" من ناحية التكلفة الإنتاجية وأن العمل يجرى الإعداد له على أن يتم عرضه في نهاية عام 2020، وأن الدراما العربية سوف تسير خطوات واسعة لمنافسة التطور الكبير الذي يحدث في الدراما العالمية، ولم يكشف المنتج ياسر حارب عن تفاصيل أكتر تخص المشروع الجديد.

المنتج ياسر حارب

فكتب ياسر حارب: "بعد الحلقة الأخيرة لمسلسل ممالك النار وهذا التفاعل الهائل من الجمهور، الشكر لله أولًا ثم لكل من عمل في المشروع لأكثر من عام ونصف. وأبشركم بأننا نعمل حالياً على مسلسل ضخم جديد سيرى النور في نهاية السنة القادمة الدراما العربية ستنافس نظيراتها في العالم قريباً".

ردود فعل واسعة على نهاية "ممالك النار"

الحلقة الأخيرة من مسلسل "ممالك النار" والتي عرضت أمس الاثنين حققت نسبة مشاهدة مرتفعة وتفاعل الجمهور العربي بشدة معها خصوصا مع المشهد الأخير في الحلقة والتي تم فيه إعدام السلطان "طومان باي" وتصدر المسلسل محركات البحث.

خالد النبوي

وقد طلب مؤلف العمل محمد سليمان عبدالمالك من محبي المسلسل أن يتوجهون بالدعاء لطومان باي كما طلب هو أثناء لحظة إعدامه فكتب عبدالمالك: "طومان باي اللي أتظلم في التاريخ، وفي الدراما، جه أخيرًا الوقت بعد ٥٠٠ سنة من استشهاده إننا نرد له جزء من الجميل، ونقول له إننا حبيناه، وبنحبه، وهنفضل نحبه، وأمانة لكل اللي يزور ويعدي من جنب باب زويلة أو  قبة الغوري، يقرا على روح  طومان باي الفاتحة، زي ما وصى هو بنفسه، تحت المشنقة".

مسلسل "ممالك النار"

نجوم العرب في مسلسل "ممالك النار" 

مسلسل "ممالك النار" شارك في بطولته مجموعة ضخمة من النجوم العرب على رأسهم الفنان خالد النبوي في دور "طومان باي"، والفنان محمود نصر في دور "سليم الأول"، كما شارك في البطولة كل من كندة حنا، وديمة قندلفت، ورنا شميس، وعاكف نجم، ورشيد عساف، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وتولى إخراج المسلسل  ثلاثة مخرجين وهم المخرج البريطاني بيتر ويبر وأليخاندرو توليدو وعزام فوق العادة.