أحد أبطال "نصيبي وقسمتك 3" يخضع لعملية جراحية بسبب السرطان..والمؤلف يطلب الدعاء

كشف الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين، عن إصابة أحد أبطال الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك" بمرض السرطان، وخضوعه لعملية جراحية اليوم، الأحد.

ياسين محمد على بوستر المسلسل

أحد أبطال "نصيبي وقسمتك 3" يخضع لعملية طارئة

عمرو محمود ياسين نشر بالأمس عبر حسابه على فيسبوك، مجموعة صور للفنان الشاب ياسين محمد، الذي شارك في إحدى قصص الجزء الثالث من "نصيبي وقسمتك" وتحديدًا قصة "ما يطلبه المستمعون"، وطالب متابعيه بالدعاء له.

وعلق عمرو محمود ياسين على الصور قائلًا: "ياسين محمد شاب صغير من أبطال محاربة مرض السرطان.. شارك معايا في حكاية ما يطلبه المستمعون.. بكرة عنده عملية.. أرجوكم تدعوا له بالشفاء".

وكان ياسين محمد قد أصيب بمرض السرطان قبل فترة، وكانت من أبرز أمنياته أن يكتشف أحد موهبته في التمثيل، وبالفعل استجاب عمرو محمود ياسين لطلبه وقدمه للمرة الأولى من خلال مسلسل "نصيبي وقسمتك".

ويحرص ياسين باستمرار على مشاركة متابعيه واصدقائه على فيسبوك بصوره خلال فترة مرضه، وبث رسائل إيجابية لكل من يمر بنفس تجربته.

نرمين الفقي تشيد ببطل "نصيبي وقسمتك" وتتمنى له الشفاء

وتفاعل مع المنشور عدد كبير من متابعي مؤلف "نصيبي وقسمتك" وتمنوا الشفاء العاجل للفنان الشاب، وكان من بينهم الفنانة نرمين الفقي بطلة حكاية "ما يطلبه المستمعون"، والتي أشادت بالشاب ياسين محمد وقالت: "يا حبيبي.. ياسين إنسان جميل على كل المستويات لطيف وبيحفظ بسرعة وعمره ما اتأخر أبدا.. غير إنه مناضل وصبور، شخص محب للحياة.. ربنا معاه ويقوم بألف سلامة.. أنا هدعي له والكل ان شاء الله يدعي له".

ابطال نصيبي وقسمتك

تفاصيل قصة "ما يطلبه المستمعون"

الجدير بالذكر أن حكاية "ما يطلبه المستمعون" كانت الحكاية الأخيرة في الجزء الثالث من المسلسل الذي حقق شهرة واسعة منذ بدء عرض الجزء الأول، وشارك في بطولتها كل من نرمين الفقي ورانيا محمود ياسين وإيهاب فهمي وإخراج أكرم فريد.