موعد مع الغموض والأسرار العائلية الصادمة في "جراند أوتيل".. تعرفوا على تفاصيل العرض الحصري

جراند أوتيل، اسم طالما كان له سحر خاص، ووقع لا تخطئه الأذن، فندق كبير وغرف واسعة وفخمة، ومع ذلك لا يعرف أين يخبأ أسراره، موعد جديد مع الغموض والتشويق والقصص الإنسانية المشوقة في المسلسل الأمريكي " Grand Hotel" الذي تعرضه قناة OSN ياهلا الأولى مدبلجا.

قصص مشوقة وعائلة مهددة في " Grand Hotel"

الجمهور العربي على موعد مع العرص الحصري للعمل الذي أنتج هذا العام، حيث سيتمكن متابعو القناة من مشاهدته مدبلجا إلى العربية، وتدور قصة العمل في عالم من الفخامة والثراء، والفضائح والأسرار العائلية الصادمة، فيما المؤمرات تنسج على مدار الساعة، حيث هو الفندق الأخير المملوك لعائلة سانتياغو ميندوزا في ميامي بيتش، المالك يعيش مع زوجته الثانية وأبناءه، والأزمات تتلاحق.. كوارث طبيعية، وحوادث خطف، وخيانة، وقصص حب رومانسية، وقتل أيضا.. دراما متشابكة وتبدو أكثر ثراء من الأسرة التي تمتلك الفندق وتحاول إخفاء أزماتها المتعددة.

تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل " Grand Hotel "

مسلسل " Grand Hotel "  الذي يعرض مدبلجا إلى العربية يومي الإثنين والخميس في العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، عبر شاشة أو إس إن ياهلا الأولى، يعاد ثلاث مرات على مدار اليوم في مواعيد متنوعة، وتحمل قصته الخاطفة صراعات خفية ومعلنة بين الأشقاء وبين رواد الفندق الذين يتميزون بالثراء والحياة الفارهة، ولكن الصدمات تلاحقهم أيضا.

دراما "جراند أوتيل" بين المطبخ والأجواء الفاخرة!

بين الفساتين الأنيقة والعطور الفاخرة، وملابس المطبخ البسيطة ورائحة الطعام، يتنقل الجمهور، حيث كل قصة تؤدي لأخرى، حتى يحصل المتابع في النهاية على الحقيقة الكاملة، فهل ستصدق التوقعات الأولية؟!

على مدار 13 حلقة مدة كل منهما 60 دقيقة، وتستمر مع جمهور شبكة أوربيت شوتايم "OSN" حتى التاسع من شهر ديسمبر المقبل، يتابع المشاهد قصص العائلة التي تبدو مفككة أحياناً، ومتماسكة في أوقات أخرى، مع كثير من التساؤلات التي تتكشف إجاباتها تباعا، فمن سيحصل على العفو والمسامحة، ومن سينال العقاب، وهل بالفعل الوجوه البريىة تبدو في حقيقتها مثل ظاهرها، أم الشر لا يجد مكانه الآمن إلا في قلوب الأشخاص غير المتوقعين بالمرة؟!