خاص:فيديو غناء عدوية لشعبان عبد الرحيم تم تصويره قبل عامين..وهذه تفاصيل المكالمة الأخيرة بينهما

تداول عدد من المتابعين ومحبي الفن الشعبي، مقطع فيديو خلال الساعات الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي، ظهر فيه الفنان القدير أحمد عدوية في أثناء زيارته للفنان الراحل شعبان عبد الرحيم بالمستشفى، بالإضافة إلى الغناء معه، وزعم البعض أن ذلك الفيديو التقط في الساعات الأخيرة قبل وفاة المطرب الشعبي الملقب بـ"شعبولا".

شعبان عبد الرحيم في المستشفى

حقيقة "فيديو اللحظات الأخيرة في حياة شعبولا وغناء عدوية له

"هي" تواصلت مع السيدة نوسة زوجة الفنان أحمد عدوية، والتي أكدت أن الفيديو المتداول، لم يلتقط ليلة وفاة شعبان عبد الرحيم، لكنه التقط قبلها بفترة طويلة، لافتة إلى أن عدوية لم يقم بزيارة الفنان الراحل ليلة وفاته، لكنه زاره مرتين قبلها بحوالي أسبوع عندما نقل لمستشفى القوات المسلحة بعد إصابته بكسر في القدم.

وبالبحث عن الفيديو، اتضح أنه التقط قبل عامين، عندما دخل شعبان عبد الرحيم المستشفى بسبب أزمة صحية ألمت به وقتها، لكنه لم يكن قبيل وفاته.

شعبان عبد الرحيم على كرسي متحرك

تفاصيل المكالمة الأخيرة بين عدوية وشعبان قبل وفاة الأخير بيوم

زوجة أحمد عدوية أضافت في تصريحاتها أيضًا أن شعبان قد تواصل هاتفيًا مع عدوية قبيل وفاته بيوم واحد، وتحدث معه عن الحفل الذي أحياه بالمملكة العربية السعودية، وأنه قام بالغناء لمدة 45 دقيقة فقط، بسبب تعرضه لمتاعب في التنفس.

نتيجة بحث الصور عن عدوية وشعبان

وأكدت السيدة نوسة أنهما ظلا يضحكان ويغنيان في تلك المحادثة، وأن الفنان الراحل وعده أنه بمجرد أن يتعافى، سيقوم بزيارته في منزله، ويقيمان "جلسة فنية" بحسب وصفها، إلا أن شعبان في مساء اليوم التالي دخل المستشفى وتوفى بعدها بساعات.

واختتمت زوجة الفنان أحمد عدوية قائلة: "شعبان كان بالنسبة لعدوية حاجة كبيرة.. وهو بيتمنى له الرحمة وإنه يكون في مكانة أحسن".

شعبان عبد الرحيم

وفاة شعبان عبد الرحيم

الجدير بالذكر أن شعبان عبد الرحيم توفى قبل يومين عن عمر ناهز 62 عامًا بعد أزمة صحية مر بها ودخل على إثرها إلى المستشفى وتوفى سريعًا.

ونعى المطرب الشعبي، عدد كبير من نجوم الوطن العربي، من بينهم الفنانة هند صبري وفيفي عبده ومحمد هنيدي ونيللي كريم وأخرين.