تأييد حكم حبس أحمد عبد الله محمود عامين..وسارة نخلة تتجاهل التعليق

عام كامل من النزاعات القضائية بين الممثلة سارة نخلة وزوجها السابق الفنان أحمد عبد الله محمود، انتهى اليوم، الخميس، بعد أن قضت المحكمة بقبول المعارضة الاستئنافية المقدمة من دفاع الأخير على حكم حبسه عامين في قضية إيصال أمانة لصالح طليقته الفنانة الشابة، وقضت المحكمة بتأييد الحكم.

احمد عبد الله محمود وسارة نخلة

 تأييد حبس أحمد عبد الله محمود لمدة عامين

وكانت المحكمة قد عاقبت الفنان أحمد عبد الله محمود بالحبس عامين لعدم سداده إيصال أمانة، لصالح طليقته الفنانة سارة نخلة، لعدم حضوره.

وصدر حكمًا بحبس الفنان المصري لمدة عامين، في الدعوى المقامة ضده من طليقته الفنانة سارة نخلة في اتهامه بخيانة الأمانة، وعدم سداده إيصال أمانة حرره لها، وذلك في سبتمبر الماضي، وتم تأييد الحكم صباح اليوم.

سارة نخلة

سارة نخلة تتجاهل التعليق على الحكم

من جهتها لم تعلق سارة نخلة على الحكم الصادر ضد زوجها السابق، وتأييد حبسه، بل قررت تجاهل الأمر، واكتفت بمشاركة بعض الصور الطريفة عبر حسابها على فيسبوك، دون الإشارة لأي من تفاصيل الحكم.

الممثلة سارة نخلة

سارة نخلة وهجومها على زوجها السابق

كانت سارة نخلة قد احتفلت منذ 3 أشهر بحصولها على حكم ضد زوجها السابق، وكتبت عبر حسابها على فيسبوك: "اليوم يوم مميز بالنسبة لي.. كنت مستنياه بقالي سنة بالتمام والكمال بالصبر والاتكال على ربنا والحمد لله بعد عذاب وبفضل ربنا وفضل أستاذي وسندي المستشار عاصم قنديل المحترم حقي هايرجع لي وبحكم محكمة الحمدلله".

وأضافت حينها: "اليوم المحكمة حكمت لي الحمد لله وكسبت القضية بالرغم من إنه جايب ناس تشهد زور وهم ولا شافوا ولا سمعوا حاجة بس ربنا شايف وعارف وأظهر الحق وفلوسي هاترجع لي بالقانون وبحكم محكمة".

احمد عبد الله محمود

وتابعت سارة نخلة هجومها على أحمد عبد الله محمود وقالت: "النهايات أخلاق وأنا اتمرمطت وغلبت سنة كاملة على ذمة راجل لا عايز يطلقني ولا عايز يرحمني وكل شوية يعمل لي قضية جديدة هو ومامته"، لكنها حذفت المنشور بعد ذلك.

سارة نخلة كانت قد حصلت على أحكام قضائية في الفترة الأخيرة ضد نجل الفنان الراحل عبد الله محمود، أبرزها حكم براءة من تهمة الاعتداء على والدته.