الصور الأولى لـ أمير كرارة من مشاهد مسلسله "الإختيار" لرمضان 2020

بدأ الفنان أمير كرارة تصوير مسلسله الجديد "الاختيار" اليوم من أجل عرضه في رمضان المقبل، وذلك بعد فترة من التجهيزات والتحضيرات لمسلسله الجديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on

أمير كرارة يتخلى عن الشارب أخيراً في رمضان!

واحتفل أمير كرارة اليوم ببدء تصوير مسلسله "الاختيار" الذي ينافس به في رمضان المقبل، ويجسد به أمير كرارة شخصية ظابط الجيش المصري الشهيد أحمد المنسي، وتفاعل الجمهور مع صور أمير كرارة في المسلسل بسبب الاطلالة الجديدة له وتخليه عن الشارب للمرة الاولى منذ 3 سنوات مدة تقديمه مسلسل "كلبش" في مواسم رمضان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيتر ميمى (@petermimi) on

وعلق أمير كرارة على صوره في المسلسل وبدئه التصوير قائلاً:" بسم الله توكلنا علي الله اول يوم تصوير مسلسل الاختيار(منسي)، بيتر ميمي.. حسين عسر.. باهر دويدار.. سينرچي تامر مرسي.. سنغزوا العالم رمضان ٢٠٢٠"، ومشف كرارة عن البوستر المبدئي والأول للمسلسل.

أمير كرارة يحتفل ببدء تصوير مسلسله "الاختيار"

وشارك عدد من النجوم أمير كرارة احتفاله ببدء تصوير مسلسله بتعليقاتهم على صوره الأولى بالمسلسل، وعلى رأسهم مي عز الدين ولطيفة وعبير صبري ومنة فضالي، ولم يعلن أمير كرارة عن بقية النجوم المشاركين معه في المسلسل بجانب الممثل أحمد العوضي.

ويواصل أمير كرارة في المسلسل تعاونه مع المخرج بيتر ميمي بعد عدة أعمال معها أبرزها الأجزاء الثلاثة من مسلسل "كلبش" والتي قدمها في مواسم رمضان الماضية، بالإضافة إلى فيلم "حرب كرموز" و "كازابلانكا"، ويعتبر مسلسل "الاختيار- المنسي" التعاون الخامس بينهما.