فنانون تحدوا أمراضهم وأحيوا حفلاتهم على الكراسي وأحدثهم شعبان عبد الرحيم ومحمد منير

رغم الأزمات الصحية لبعض النجوم وعدم استطاعتهم الوقوف لساعات للغناء على المسرح، إلا انهم آثروا تحدي أمراضهم بغية إسعاد الجمهور ونثر الفرح بينهم واختاروا الغناء على الكرسي سواء المتحرك منه او الثابث وأحدثهم الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم، والنجم محمد منير وغيرهم.

شعبان عبد الرحيم يغني على كرسي متحرك

الفنان شعبان عبدالرحيم تحدى ازمته الصحية في احدث حفل غنائي له بعنوان" ليالى المحروسة" في البوليفارد ضمن حفلات موسم الرياض، وقام بالغناء وهو جالس على كرسي متحرك وذلك لعدم قدرته على السير بعد تعرضه لأزمة صحية في الأيام الأخير، وذلك في سبيل إسعاد جمهوره.

شعبان عبدالرحيم الذي أكد خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، بأنه حاليا بحالة صحية أفضل، قال بأن سبب إحيائه حفلا في السعودية على كرسي متحرك يرجع إلى إصابته بكسر في ساقه.

واوضح انه قام بتركيب "مسامير" في ساقه، لافتا الى انه قال للمسوؤلين عن الحفل في السعودية إنه لا يستطيع الغناء فى الوقت الحالي، ولكنهم ألحوا في الدعوة، مضيفا بأنه "عندما وصلت الحفل فوجئت بتحضير كرسي مخصص لي على المسرح".

ولاقت خطوة شعبان عبد الرحيم ترحيبا واسعا من الجمهور الذين ثمنوا تضحيته هذه لنثر الفرح بينهم.

محمد منير يغني مرتين جالسا على كرسي

النجم المصري محمد منير أطل للمرة الثانية خلال شهر وهو يلازم الغناء على كرسي ثابت في حفلاته الغنائية بسبب ازمته الصحية، ولم يجد أي حرج بخطوته هذه.

وظهر الفنان محمد منير مساء الجمعة الفائت وهو يجلس على كرسي متوسطا خشبة المسرح خلال حفل له بمدينة الشروق، واكتفى بالنهوض مرات قليلة لتوجيه التحية لجمهوره ليعاود الغناء مرة أخرى مستكملا أغنياته,

محمد منير سبق وان ظهر مع بداية شهر نوفمبر 2019 وهو يجلس على كرسي في معظم أوقات الحفل، وقام بالغناء وهو جالس غني في مهرجان الموسيقى العربية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Mounir (@mounirofficial) on

وأعلنت مقدمة الحفل حينها عن إصابة الكينج بانزلاق غضروفي في فقرات الظهر حيث دخل النجم المصري الى المسرح متكئًا على عضوين من أعضاء فرقته، كذلك خرج بوضع مماثل بعد انتهاء فقرته الغنائية.

محمد حماقي والغناء على كرسي

المطرب المصري محمد حماقي لم يجد بدوره حرجا بالغناء على كرسي ثابت على المسرح في حفل غنائي له قبل أشهر جراء إجرائه عملية دقيقة في قدمه، وتركيب شريحة و6 مسامير فيها.

 وحرص حماقي على تحدي إصابته تلبية لرغبة الجمهور ولإسعادهم وقال لهم على المسرح: "الحقيقة أنا مش في أحسن حالاتي لكن ماكنش ينفع أتأخر عليكم في مناسبة زي دي"

ميادة الحناوي في حفلها بتونس

الفنانة ميادة الحناوي كان لها دور ايضا بالغناء على كرسي بعدما أدت أولى وصلاتها واقفة قبل شهرين في حفلها الغنائي على خشبة المسرح الصيفي سيدي منصور بصفاقس تونس، لكنها أصيبت بعدها بدوخة وفقدت توازتها، فإستكملت حفلها بالغناء جالسة على كرسي.

احمد عدوية والغناء على كرسي

المطرب أحمد عدوية يعتبر من أكثر الفنانين ملازمة للكرسي أثناء حفلاتها الغنائية  بسبب عدم قدرته على الوقوف طويلا على المسرح جراء أزماته الصحية الأخيرة.