تخصص الطبيب المعالج لـ نيللي كريم يثير الجدل حول طبيعة مرضها..فهل أصيبت بورم؟!

أقلقت الفنانة نيللي كريم جمهورها وأصدقائها بالأمس، بعدما نشرت عدة صور لها عبر حسابها على انستجرام، خلال تواجدها في أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية، من أجل إجراء عملية جراحية خضعت لها قبل أيام.

نيللي كريم تقلق الجمهور بعد خضوعها لعملية جراحية

وظهرت نيللي كريم في الصور برفقة الفريق الطبي الذي أجرى لها العملية، بالإضافة إلى الطبيب الرئيسي المعالج لحالتها، ووجهت لهم الشكر جميعًا على إنقاذ حياتها، وهو ما أثار القلق أكثر، كون أن البعض فسر تعليقها بأن حالتها كانت خطيرة.

وبالرغم من أن نيللي كريم لم تكشف عن تفاصيل المرض الذي أصابها مؤخرًا، وخضعت بسببه لجراحة طارئة، إلا أنها يبدو أنها قد كشفت دون قصد عن بعض المعلومات التي نبهت المتابعين لحالتها الصحية.

تخصص الطبيب المعالج يثير التساؤلات حول مرض نيللي كريم

نيللي كريم أشارت في صورها إلى الحساب الرسمي الخاص بالمستشفى واسم طبيبها المعالج الذي يُدعى Derrick T. Lin, MD, FACS أو ديريك لين، والذي بالبحث عن اسمه، اتضح أنه أحد أشهر أطباء الجراحة المتخصصين في سرطان الرأس والرقبة وأورام قاعدة الجمجمة والغدة الدرقية، بالإضافة إلى كونه أستاذ مشارك لجراحة الأنف والأذن والحنجرة.

نيللي كريم وطبيبها

بالإضافة إلى ذلك، فإن المستشفى التي تواجدت فيها نيللي للخضوع للعملية الجراحية؛ متخصصة في علاج وجراحة للعيون والأذن، هي مركز دولي للعلاج والبحوث ومستشفى تعليمي في كلية الطب بجامعة هارفارد.

ويبدو أن نيللي كريم كانت قد أصيبت بورم وهو ما جعلها تسافر لتلقي العلاج سريعًا على يد أحد أشهر الأطباء في أمريكا، لكنها لم تكشف حتى اللحظة عن تفاصيل إصابتها، أو تأكيد أو نفي أنباء إصابتها بالورم.

نيللي كريم في المستشفى

أصدقاء نيللي كريم يدعمونها بعد أزمتها المرضية

في السياق نفسه لاقت نيللي كريم دعمًا كبيرًا من قبل زملائها، وكان في مقدمتهم بوسي شلبي وأنغام ومي كساب وريهام أيمن وشريهان وشريف رمزي ونجلاء بدر وروجينا وهند صبري ودنيا سمير غانم وظافر العابدين وريهام عبد الغفور ودرة زروق وداليا البحيري وإنجي علي وفريال يوسف وجومانا مراد وأخرين.

وكانت نيللي قد غابت عن حضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41، بسبب مرضها وخضوعها لعملية جراحية في أمريكا.

نيللي كريم