نيللي كريم تقلق الجمهور بصورها في المستشفى:" شكراً على انقاذ حياتي"

أقلقت الفنانة نيللي كريم جمهورها اليوم بنشرها صوراً من احدى المستشفيات بأمريكا وتوجيهها الشكر للأطباء لانقاذهم حياتها دون ان تكشف سبب تواجدها بالمستشفى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

نيللي كريم تقلق الجمهور على حالتها الصحية

ونشرت نيللي كريم مجموعة من الصور لها داخل إحدى المستشفيات بأمريكا ووجهت الشكر من خلالها للأطباء المعالجين لها بسبب عملهم الرائع وانقاذهم حياتها، وأثارت القلق بهذا التعليق والذي جعل جمهورها وزملائها يتسائلون عن تفاصيل حالتها الصحية وسبب دخولها المستشفى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

وتواجدت نيللي كريم بمستشفى خاص بالعيون والأذن في أمريكا ولكنها لم ترد على تساؤلات الجمهور عن العملية الجراحية التي أجرتها بالمستشفى، والتي يبدو ان زملائها لا يعرفون تفاصيلها أيضاً بعد سؤالهم عن ما حدث لها مثل تعليق المذيعة إنجي علي، في حين تمنى البقية لها الشفاء سريعاً مثل هند صبري وظافر العابدين وفريال يوسف وبوسي شلبي وغيرهم.

نيللي كريم تخضع للعلاج في أمريكا

وأثارت نيللي كريم التساؤلات في الفترة الأخيرة أيضاً بسبب غيابها عن الاحداث الفنية طوال العام والتي كانت تحرص على حصورها مثل مهرجان الجونة السينمائي الصيف الماضي ومهرجان القاهرة السينمائي الحالي، قبل ان تقلق الجمهور بسبب تواجدها المفاجيء في المستشفى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

وغابت نيللي كريم عن موسم رمضان الماضي بعد تأجيل مسلسلها "النصابين" مع الفنان آسر ياسين، وذلك بعد تصوير عدة مشاهد منه في بداية العام، ومن المتوقع ان تستأنف نيللي كريم تصوير المسلسل في الأيام المقبلة مع شركة "العدل جروب" من أجل عرضه في رمضان المقبل، وكانت آخر أعمال نيللي كريم من خلال السينما في فيلم "الفيل الازرق 2" الذي عرض مؤخراَ.