إصابة نجل ماجد المصري ونقله للمستشفى ووالده يطالب جمهوره بالدعاء..فيديو

كشف الفنان ماجد المصري عن إصابة نجله آدم في قدمه ودخوله المستشفى، وحرص العديد من النجوم على دعم ماجد المصري في هذا الموقف.

آدم ماجد المصري

ماجد المصري يطلب الدعاء لنجله آدم

نشر الفنان ماجد المصري عبر حسابه على "انستجرام" فيديو لنجله آدم وهو في المستشفى وذلك بعدما تعرض لكسر في قدمه، وظهر في الفيديو آدم وهو على السرير ويقوم الأطباء بوضع جبيرة على قدمه وعلق المصري على الفيديو قائلا: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.. برجاء الدعاء لآدم بالشفاء"، وكذلك نشرت زوجة الفنان ماجد المصري السيدة رنا عطية عبر خاصية "الاستوري" في حسابها على "انستجرام" صورة لنجلها وعلقت عليها: "ألف سلامة عليك يا حبيب قلب ماما..قدر الله وما شاء فعل الحمد لله على أي حال".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@magedelmasryofficial) on

النجوم يدعمون الفنان ماجد المصري

حرص العديد من النجوم على دعم الفنان ماجد المصري حيث علق العديد منهم على الفيديو الذي نشره عبر حسابه على "انستجرام، ومن أبرز هؤلاء النجوم الفنانة أصالة التي كتبت تعليقا قالت فيه: "سلامة قلبه ما يشوف شر"، بينما علقت الفنانة روجينا على الفيديو فقالت: "ألف مليون سلامة عليك يا آدم"، وكذلك علقت كل من الإعلامية بوسي شلبي، والفنان أحمد صفوت، وتامر حسين وكذلك الفنانة بدرية طلبة.

النجوم يدعمون ماجد المصري

الفنان ماجد المصري يشارك في مسرحية "لوكاندة الأوباش"

ويستعد الفنان ماجد المصري للمشاركة في مسرحية "لوكاندة الأوباش" التي من المقرر عرضها يوم 4 ديسمبر القادم خلال موسم الرياض الذي يقام في المملكة العربية السعودية، ويشارك في بطولة المسرحية مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم الفنانة مايا دياب، وحسن الرداد، وماجد المصري، وحمدي الميرغني، وأوس أوس، والعمل من تأليف محمد عز، وأحمد فوزي، وألحان حسن إش إش، وإخراج أشرف زكي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@hassanelraddad) on