تامر حسني بطل أول فيلم من إنتاج شقيقه حسام..لماذا كان يرفض بشكل قاطع التعاقد معه؟!

كشف الفنان المصري تامر حسني، عن تعاقده على بطولة فيلم جديد من إنتاج شقيقه الأكبر، حسام، والذي يدخل عالم الإنتاج للمرة الأولى.

تامر حسني تحدث مع جمهوره عبر انتسجرام عن كواليس ذلك التعاقد الذي طرحه عليه شقيقه الأكبر منذ خمس سنوات مضت، لكن تامر قرر تأجيل تلك الخطوة حتى يدرس شقيقه سوق الإنتاج جيدًا ليصبح جاهزًا لخوض تلك التجربة.

خطوات مر بها حسام حسني ليصبح شقيقه بطل أول أفلامه

ونشر تامر حسني عبر انستجرام، صورته مع شقيقه خلال التعاقد، والتي ظهرت فيها السعادة على ملامحهما، وتحدث المطرب المصري على الخطوات التي فعلها حسام شقيقه ليفوز بالتعاقد معه على بطولة فيلم جديد.

وقال تامر في تعليقه على الصورة: "دا حسام أخويا الكبير كان نفسه يدخل عالم الإنتاج الفني من 5 سنين وينتج لي وأنا الحقيقة كنت دايمًا برفض وكان بيزعل مني بس كنت دايمًا بشرح له إنه لازم يدرس السوق الأول ومايعتمدش عليا ويفهم ويذاكر كتير أوي مش عشان ينتج، لا، عشان يكون منتج شاطر".

تامر حسني يروي تفاصيل تعاقده مع شقيقه الأكبر على فيلم جديد 

وأضاف: "وفعلًا عمل كدا واستوعب كلامي وبدأ يتفرج ويتابع كل اللي بيحصل من أول فيلم أهواك وتصبح على خير لحد ما شارك بجزء بسيط في إنتاج فيلم البدلة وأشرف على إنتاج ألبومي عيش بشوقك وانتوا أكيد شايفين العملين طلعوا إزاي للناس وازاي نجحوا والحمد لله كل عمل فيهم في السنة دي حقق نجاح كبير جدًا".

وأكد تامر أنه في أثناء إمضاءه على التعاقد الجديد، قال له شقيقه: "طلعت عيني عشان القعده دي"، لكن تامر كان يرد عليه وقتها بأنه كان يرفض ذلك من قبل حتى يعلمه أن يكون على قدر المسؤولية بمفرده، وتابع: "ودلوقتي بأمانة أنت قدها وأنا اللي فخور إنك بتنتج لي عشان شايفك بجد شخص بقى شاطر جدًا ومجتهد وبتفكر صح وشركتك دلوقتي فيها أقوى الأفراد من كل الجوانب وأنا فخور بيهم كلهم فعلًا".

تامر وشقيقه الأكبر حسام

وحرص تامر حسني على تهنئه شقيقه الأكبر، بخطوته الجديدة، كما حرص على على توجيه الشكر له على وقوفه بجانبه طوال الوقت ومساعدته له، مختتمًا رسالته الطويلة قائلًا: "ألف مبروك يا حبيبي يا اخويا الكبير ياللي ياما علمتني حاجات جميلة وانا صغير، النهارده بردها لك من قلبي وبدعي لك ربنا يكرمك ويكرمنا جميعًا ويكرم كل مجتهد وتكمل مشوارك وتنتج ليا ولغيري".

أخر أعمال تامر حسني

الجدير بالذكر أن تامر حسني قد أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وسط حضور كبير من جمهوره، وكان من بين الحضور زوجته الفنانة بسمة بوسيل التي صعدت على خشبة المسرح وغنت معه، كما تواجد أيضًا عدد من النجوم من بينهم أحمد رزق وزوجته ونسرين إمام والفنانة حلا شيحة، التي تردد في الأيام الأخيرة أنها ستشاركه بطولة فيلمه المقبل.

في السياق نفسه ينتظر الفنان المصري عرض أحدث أفلامه "الفلوس" الذي انتهى من تصويره مؤخرًا وتعرض لسلسة من التأجيلات، وهو من بطولة زينة وخالد الصاوي ومحمد سلام وعائشة بن أحمد وآخرين.