صور رومانسية حسام الجندي ومنال الحمروني في أول ظهور بعد زواجهما بمهرجان القاهرة

خطف الثنائي حسام الجندي ومنال الحمروني الأنظار اليوم في مهرجان القاهرة بعد ظهورهما الرومانسي على السجادة الحمراء قبل عرض فيلم "إحكيلي" بالمهرجان.

رومانسية حسام الجندي ومنال الحمروني على السجادة الحمراء

وشهدت السجادة الحمراء في عرض فيلم "إحكيلي" للمخرجة ماريان خوري في مهرجان القاهرة السينمائي اليوم تواجد عدد كبير من النجوم مثل إلهام شاهين وليلى علوي ولبلبة ونور ودرة وإنجي المقدم وكندة علوش وغيرهم، بالإضافة إلى الثنائي حسام الجندي ومنال الحمروني أحدث عروسين في الوسط الفني.

وخطف الممثل حسام الجندي الانظار على السجادة الحمراء في عرض الفيلم بعد ظهوره العلني الأول مع زوجته الفنانة التونسية منال الحمروني من خلال المهرجان، وكذلك بسبب رومانسيتهما على السجادة الحمراء وتقبيله يدها أمام الكاميرات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Manel Hamrouni منال الحمروني (@manel__hamrouni) on

حسام الجندي وزوجته في مهرجان القاهرة

وكان حسام الجندي قد أعلن زواجه من منال الحمروني منذ أيام في حفل زفاف بالملابس التقليدية في تونس، وخطفا الانظار بإعلانهم الزواج بهذه الطريقة وكذلك بسبب رومانسيتهما على انستقرام، ومن المتوقع ان يقيما حفل زفاف جديد في مصر الشهر المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hossam Elgendy (@hosssam_elgendy) on

ولاقى حسام الجندي شهرة في السنوات الأخيرة بسبب أدواره في عدة أعمال مثل مسلسل "سلسال الدم" مع الفنانة عبلة كامل، وكانت آخر أعماله في مسلسل "مملكة الغجر" برمضان الماضي والذي اشتركت به زوجته منال الحمروني أيضاَ، والتي اشتهرت بعملها في تقديم البرامج وعروض الأزياء بجانب دخولها مجال التمثيل مؤخراً.