أخرها مشادة "فارس وثريا" في "عروس بيروت"..شاهدوا أبرز مشاهد صفع النجمات لزملائهن في المسلسلات

رغم تواجد المشاهد العنيفة ومشاهد الصفع باستمرار في الدراما العربية، إلا أن الجمهور أحيانًا يُصدم ببعض المشاهد التي تحتوي على ردود أفعال غير متوقعة من أبطال العمل، عند وجود أزمات بالأحداث، خاصة مشاهد الصفع القوي على الوجه التي قد تخرج من شخصيات تتسم بالهدوء والرومانسية، لكنها تتحول في تلك المشاهد إلى شخصيات عنيفة.

كارمن بصيبص

صفعات متبادلة بين كارمن بصيبص وظافر العابدين

وكان من أبرز مشاهد الصفع غير المتوقعة مؤخرًا، هو مشهد صفع ظافر العابدين لكارمن بصيبص، في مسلسل "عروس بيروت" الذي يُعرض عبر شاشة MBC، فبالرغم من الحالة الرومانسية التي صنعها المسلسل منذ بدء عرضه قبل أكثر من شهرين، لم يكن يتوقع الجمهور أن تتحول قصة الحب بين "فارس وثريا" إلى خلافات تؤثر على علاقتهما.

فجاء المشهد الصادم بالحلقة الـ60، عندما علمت ثريا بخيانة فارس لها، رغم قصة الحب الطويلة بينهما، حيث ظلت تعاتبه وتهاجمه بقسوة وهو ما استفزه فقرر صفعها على وجهها، لكنها لم ترض عما فعله فقررت أن ترد له الصفعة وتواصل هجومها عليه.

مشهد صادم في "خمسة ونص"

مشهد صادم أخر كان حديث الجمهور في رمضان الماضي، خلال إحدى حلقات مسلسل "خمسة ونص"، الذي اتسم بالرومانسية بين بطلي العمل نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار، فلم يتوقع أحد أن الأولى قد تُقدم على صفع حبيبها لأي سبب.

المشهد غير المتوقع جاء بعدما طلبت بيان التي تؤدي دورها نادين نجيم، من جاد الذي قام بدوره معتصم النهار، أن يتركها وشأنها وأن ينهي علاقة حبهما لأنها تريد أن تتفرغ لابنها الوحيد من زوجها الحالي غمار الغانم الذي أداه قصي خولي، فأخذها جاد بعصبية وذهب بها إلى مكان أخر وحدثت مشادة بينهما، فتعالت الأصوات، وبينما كان يحاول التعبير عن حبه لها بحماس معلنا تمسكه بها، كانت تحاول بيان أن تعبر عن موقفها، فأمسك بها جاد بعنف، ولكنها أصرت على الابتعاد عنه ثم قامت بصفعه على وجهه.

نيللي كريم تصفع أحمد فهمي

من ضمن المشاهد الصادمة أيضًا التي نالت انتشارًا واسعًا، كان مشهد صفع الفنانة نيللي كريم للفنان أحمد فهمي في مسلسل "لأعلى سعر" الذي عُرض قبل عامين، فبعد أن اكتشفت نيللي كريم خيانة زوجها لها وزواجه من أخرى، عادت لمنزلها لكنه ذهب إليها مسرعًا وقرر مواجهتها والدفاع عن نفسه والتأكيد لها على أنها هي من تسببت في زواجه بغيرها، إلا أنها لم تتقبل حديثه وقامت بصفعه على وجهه صفعة قوية ثم طردته من المنزل.