حفيدة عادل إمام تحترف "الفن" على خطى ابنة منى زكي..شاهدوها بالفيديو

حفيدة عادل امام على خُطى لي لي ابنة الفنان أحمد حلمي ومنى زكي، التي كشفت مؤخرًا عن موهبتها في الرسم، والتي ورثتها عن أبيها، قررت حفيدة الزعيم عادل إمام الكشف أيضًا عن موهبتها الفنية في مجال الرسم.

هالة حفيدة عادل امام مع مينا مسعود

هالة حفيدة عادل إمام تستعرض موهبتها بالرسم

وظهرت هالة، حفيدة عادل إمام في أحد اللقاءات التلفزيونية عبر شاشة المحور المصرية، وتحدثت عن موهبتها في الفن التشكيلي، وكيف تم اكتشافها مبكرًا، وأكدت أنها كانت ترسم منذ صغرها، وعندما عرضت إحدى رسوماتها على جدتها، أعجبت بها كثيرًا، وطلبت من والدتها سارة عادل إمام، أن تطور من موهبة ابنتها وتعمل عليها أكثر.

هالة حفيدة عادل إمام

رأي الزعيم في رسومات حفيدته

وأوضحت هالة ابنة سارة عادل إمام، أنها التحقت بأحد مدارس الرسم، منذ 3 سنوات، وهي في عمر الثامنة، لافتة إلى أنها دائمًا ما تعرض أعمالها الفنية على جدها الفنان الكبير، والتي تنال إعجابه كثيرًا.

ابنة أحمد حلمي ومنى زكي 

في السياق نفسه، كان الفنان أحمد حلمي قد كشف مؤخرًا عن موهبة ابنته لي لي في الرسم، ودعمها بنشر بعض المنتجات التي تنفذها، معبرصا عن مدى فخره بها.

وكانت لي لي الابنة الكبرى لأحمد حلمي ومنى وكي قد ظهرت في أحد البرامج التلفزيونية لأول مرة وكشفت عن مواهبها الفنية ومشاريعها المقبلة في حياتها وقالت إنها منذ صغرها تهوى الرسم ووالدها ساعدها لانه أيضاً يحب الرسم ويمتلك هذه الموهبة.

احمد حلمي ولي لي

وأوضحت لي لي أن والديها ساعداها في تطوير موهبتها بالدراسة ودائمًا ما يقدمان الدعم لها، مثل نشر أعمالها بين أصدقائهم أو جمهورهم، وكشفت عن أن والدها نصحها بالعمل في هذا المجال وبيع لوحاتها الفنية، ورغم رفضها للفكرة في البداية إلا انها بدأت في الاتجاه إلى تنفيذ نصيحته، حيث بدأت في تنفيذ مشروعاتها الفنية الخاصة والتي لا تقتصر على اللوحات والرسومات فقط ولكن في تنفيذ أشكال ورسومات مبتكرة على الملابس والاكسسوارات وغيرها من الأعمال الفنية في هذا المجال