فيديو وصور: ملخص العرض النهائي الثاني من "ذا فويس".. سيرين عبد النور مفاجأة الحلقة

انتهى العرض المباشر الثاني من الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس- the voice" الليلة بصعودة مواهب جديدة للمرحلة الأخيرة من فرق المدربين راغب علامة وأحلام ومحمد حماقي وسميرة سعيد.

سيرين عبد النور تغني على مسرح "ذا فويس"

وبدأت الحلقة المباشرة الثانية من "ذا فويس" اليوم بتنافس فريق أحلام نورهان المرشدي وعيدة وإيمان عبد الغني، واختارت الأخيرتين للصعود للمرحلة الأخيرة، وكشفت عن موقف مميز للمتسابقة إيمان عبد الغني بإنها فقدت 10 كيلوجرام من وزنها بناء على نصيحة منها في بداية مشاركتها بالبرنامج.

وانتقلت المنافسة إلى فريق راغب علامة بتقديم نهى رحيم ويوسف هناد وميشال شلهوب عروضهم الغنائية قبل ان يختار راغب علامة يوسف هناد وميشال شلهوب بعد حيرة شديدة للصعود إلى المرحلة الاخيرة في "ذا فويس".

وانتقل للمرحلة الاخيرة من فريق سميرة سعيد سندي لطفي وماهر سامي بعد مغادرة المتسابق عمر العطاس، وشهد فريق محمد حماقي إنتهاء مسيرة المتسابقة المغربية وئام رضوان بعد مشاركة قوية لها بالبرنامج، وذلك بعد اختيار حماقي لبهاء خليل وفهد مفتخر.

وعلق حماقي على انستقرام على اختياراته بالحلقة قائلاً:" فخور جداً بفريقي والتطور الملحوظ في آدائهم النهاردة.. انتوا اشتغلتوا على نفسكم كتير الفترة اللي فاتت وقدرتوا النهارده تترجموا ده على المسرح وتظهروا إمكانيات صوتكم بشكل أحسن".

ومن أبرز مفاجآت الحلقة المباشرة الثانية من "ّذا فويس" مشاركة الفنانة سيرين عبد النور على المسرح بأغنية "انا رجعت" من تتر مسلسلها الجديد "الديفا" الذي أعلنت عنه في الحلقة من خلال أدائها للأغنية، وعلقت على ظهورها الخاطف قائلة:" كتير فرحت بمشاركتي باحلى صوت على اهم شاشة عربية وانشالله تكون حبيتو المفاجأة والغنية الجديدة".