بالفيديو..ميريام فارس تمارس التمارين الرياضية في منزلها

بالفيديو..ميريام فارس تمارس التمارين الرياضية في منزلها، حيث رغبت الفنانة اللبنانية في توجيه رسالة مهمة إلى جمهورها على وسائل التواصل الاجتماعي.

الفنانة اللبنانية ميريام فارس

ميريام فارس تمارس تمارين شاقة

نشرت الفنانة ميريام فارس عبر حسابها على "انستجرام" فيديو قصير لها من منزلها وهي تمارس بعض التمارين الرياضية الشاقة حيث ظهرت الفنانة هي تنفذ التدريبات الخاصة لعضلات البطن ويبدو أن ميريام فارس أرادت توجيه رسالة إلى متابعيها من خلال الفيديو الذي أشارت فيه إلى أهمية ممارسة الرياضية بشكل مستمر مهما كانت الحياة العملية مزدحمة بالعمل، حيث طلبت ميريام فارس بصناعة توازن بين هذه الحياة والصحة التي ينبغي الحفاظ عليه فكتبت: "حافظ على توازن لطيف بين حياتك المزدحمة والصحة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@myriamfares) on

تفاعل كبير من الجمهور مع فيديو ميريام فارس

الفيديو الذي نشرته الفنانة اللبنانية أثار كثير من ردود الفعل من قبل جمهورها حيث أشاد الكثير من المتابعين برشاقة واللياقة البدنية الواضحة التي تتمتع بها ميريام فارس، بسبب ممارستها هذه التمارين الصعبة والتي تستغرق فترات طويلة من أجل تنفيذها بهذا الشكل، وقد علق أحد المتابعين قائلا: "أنا عندي ٢٦ سنه لو عملت زي ما بتعملي كدا هيجيلي كسر فالعمود الفقري ما شاء الله عليكي بجد"، وقد حقق الفيديو الذي نشرته الفنانة اللبنانية حتى الآن أكثر من 200 ألف مشاهدة في أقل من ساعة  على نشرها للفيديو.

ميريام فارس

ميريام فارس تشارك في حفل زفاف

الفنانة ميريام فارس خلال الشهور الماضية عادت من جديد للممارسة الأنشطة الفنية بعد غياب عام كامل بسبب المرض، وقد شاركت الفنانة خلال الأسبوع الماضي في حفل زفاف لم تكشف تفاصيله، لكنها أكدت عن مدى سعادتها في المشاركة فيه، واشتهرت  ميريام فارس خلال السنوات الماضية بتقديم أكثر من فيديو كليب تعتمد فيها على رقصات تتطلب لياقة بدنية كبيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 on

يذكر أن أخر فيديو كليب اصدرتها الفنانة ميريام فارس بعنوان "قومي" وحقق ما يقارب 20 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".