ميرنا طحان تكشف سبب إجرائها عملية تجميل في الأنف وتشجع الجمهور على تقليدها..فيديو

ظهرت الفنانة اللبنانية ميرنا طحان بعد إجرائها عملية تجميل في أنفها، وسعت الفنانة إلى تفسير الأسباب التي جعلتها تقوم بهذه الخطوة.

ميرنا طحان

ميرنا طحان : مصدومة من نجاح عملية التجميل بهذا الشكل

الفنانة اللبنانية ميرنا طحان نشرت عبر حسابها على "سناب شات" فيديو توضح فيه سبب إجرائها عملية تجميل في أنفها، وذلك بعدما صدمت من رد فعل الجمهور الذي تعجب من فكرة إجرائها لعملية في انفها على الرغم من عدم احتياجها لذلك،  ميرنا طحان حاولت أن تكشف بعض الأسباب فقالت: " قابلت العديد من الأصدقاء وتحدثت معهم أن هناك أزمة في أنفى، وأريد إجراء عملية تجميل، بسبب أن فتحات الأنف غير متساوية، وقمت بإجراء العملية".

وأضافت: "النقطة الأهم هي شعوري بالسعادة والصدمة بسبب نجاح العملية، وأن كل شيء تم تنفيذه بسرعة ورغم ذلك النتيجة أصبحت رائعة، وبعد 6 أشهر أو سنة عندما ينخفض الورم في الأنف وتظهر النتيجة بشكل أوضح".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@ms.instaaa) on

ميرنا طحان: بكيت عندما دخلت غرفة العمليات

الفنانة ميرنا طحان نشرت كذلك بعض من الفيديوهات عبر حسابها على "انستجرام" وتحديدا خاصية "الاستوري" تحدثت فيها عن تفاصيل إجرائها العملية فقالت: " اتفقت مع أكثر من طبيب لإجراء العملية لكن مواعيدنا لم تتفق بسبب بعض الحفلات في جدول أعمالي، ولكن أرسلت لطبيب آخر وأستطاع أن يقنعني بالأشياء التي سوف يقوم بها في العملية، ذهبت إلى سوريا بسبب أن لدي أصدقاء قاموا بإجراء عمليات تجميل هناك"،

ميرنا تحدثت كذلك عن صدمتها لحظة دخولها غرفة العمليات فقالت: "عندما ذهبت إلى المستشفى صدمت حيث لم تكن على المستوى الذي أتوقعه، وبكيت في غرفة العمليات لكن الطبيب استطاع أن يقنعني أن الأهم هو المضمون وليس شكل".

ميرنا طحان

ميرنا طحان: لا تترددوا  في إجراء عمليات التجميل

الفنانة ميرنا طحان طالبت كذلك من جمهورها عدم التردد في إجراء عمليات التجميل تحديدا عند معاناة الشخص من تشوه ما بوجهه فقالت: " ظهرت على وسائل التواصل لأطلب من الجمهور وتحديدا أي شخص يعاني من تشوه في الوجه لا تترد في خوض هذه العمليات، أنا ظهرت وتحدثت عن إجراء عملية تجميل، في وقت بعض النجوم لا يعترفون بإجراء عمليات تجميل، وسعيدة بالشكل الجديد الذي أصبحت عليه".

ميرنا طحان قبل إجراء العملية

يذكر أن الفنانة ميرنا طحان احتفلت بعقد قرانها في شهر سبتمبر الماضي في لبنان في حفل عائلي بسيط، لم يتواجد فيه اي من زملائها من الوسط الفني.