تامر عاشور يعلن فسخ خطوبته من دارين حلمي ويحذف تغريدته بعد دقائق!

تامر عاشور يفسخ خطوبته من دارين حلمي بعد مرور أقل من ثلاثة أشهر على اعلان ارتباطهما في شهر سبتمبر الماضي.

تامر عاشور يفسخ خطوبته

وفي التفاصيل، فإن المطرب المصري تامر عاشور فاجأ متابعيه عبر حسابه على تويتر بالإعلان عن انفصاله عن خطيبته ملكة الجمال السابقة دارين حلمي من خلال تغريدة كتب فيها : "الحمدلله رب العالمين على كل شيء تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق".

إعلان الإنفصال شكّل مفاجأة للجمهور بعد مضي أقل من 3 أشهر فقط على ارتباط الثنائي واحتفالهما بخطوبتهما في اجواء عائلية حيث نشر حينها تامر عاشور صورة له مع دارين حلمي وأرفقها بالتالي :" مش هذوق في الكلام واقول قصه حب كبيرة، انا عرفت دارين من فترة قريبة وهقول ان دارين انسانه مخلصة ومحترمة، و هقول اني بحبها قدام كل الناس واتمنى تعيش معايا العمر كله وربنا يبارك في حياتنا مع بعض ويبعد عننا كل حاجه وحشة".

بدورها أكدت دارين حلمي على خبر انفصالهما قائلة عبر ستوري انستغرامها: ”الحمد لله فسخت خطوبتي من تامر عاشور وأتمنى لي التوفيق"، في إشارة الى عدم تمنيها التوفيق له كما فعل هو في تغريدته.

هل تراجع تامر عاشور عن فسخ الخطوبة؟

وفي خطوة أربكت الجمهور وأثارت حيرتهم، قام الثنائي تامر عاشور ودارين حلمي بحذف ما كتباه من تدوينات وتغريدات عن فسخ خطوبتهما عبر السوشيال ميديا بعد مضي وقت قصير من اعلان انفصالهما، على الرغم من قيامهما بحذف صور خطوبتهما عبر حساباتهما الشخصيةعلى انستغرام، ما جعل الجمهور يتساءل عما اذا كانا تراجعا عن فسخ الخطوبة وتصالحا بالتالي.

وكانت خطوبة تامر عاشور من دارين حلمي أثارت الجدل حينها بعدما جاءت عقب أقل من شهور قليلة على اعلان استقباله لمولودته الأولى "ايام" من زوجته الأولى سمر أبو شقة في فبراير 2019 حيث كتب قائلا :" الحمد لله رب العالمين ربنا رزقني ب احلى بنوته في الدنيا "أيام" لازم تشاركوني فرحتي ويارب ارزق كل الناس بالفرحه دي".

وتزوج تامر عاشور من سمر أبو شقة في اكتوبر 2017 بحفل حضره النجوم، وتم تداول أخبار كثيرة عن إنفصالهما لكنهما لم يعلنا الطلاق بشكل رسمي.

تامر عاشور في موسم الرياض

على صعيد فني،  أحيا تامر عاشور امس الأربعاء حفلا غنائيا تحت عنوان "ليالي المحروسة" ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودي برعاية الهيئة العامة للترفيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial) on

ويعد هذا الحفل الثاني له في السعودية حيث قدم للجمهور مجموعة متميزة من أغانيه وبينها "كلموها عنى" و"بيت كبير" و"أنا بستسلم" و" قالولى نسيك " و" ذكريات كدابة "، بالإضافة إلى أغنيات ألبومه الجديد "أيام".

وما يزال يتلقى تامر عاشور أصداء جيدة على البومه الاخير "أيام" ويتحضر لمشروعات غنائية مع شركة "ايرث برودكشن المملوكة لسارة الطباخ".