فيديو سلمى رشيد تتحدث عن علاقتها بابنها وهدية زوجها المثيرة للجدل مع منى الشاذلي

حلت المطربة المغربية سلمى رشيد ضيفة على حلقة اليوم من برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، وتحدثت في الحلقة عدة عدة امور حول حياتها الخاصة والفنية في البرنامج.

سلمى رشيد تغني شعبي وتكشف معنى إسم ابنها

وتحدثت سلمى رشيد عن علاقتها بابنها الرضيع "يانيس"، في أول لقاء إعلامي لها بعد ولادته، وقالت إنه إسم أمازيغي قديم معناه "القريب"، وتمنت ان يكون ابنها قريباً منها دائماً، ووصفت المرحلة الحالية في حياتها بأنها أجمل مرحلة في حياتها لانها تمر بمرحلة الأمومة والتي تشعر بمتعة في متاعبها.

وكشفت سلمى رشيد عن تواجدها في مصر بسبب تجهيزها لأول أغنية مصرية في الفترة الحالية، وتصورها على طريقة الفيديو الكليب، بالإضافة إلى عملها على ألبومها المصري الجديد والأول أيضاً في مسيرتها الفنية، وتحدثت سلمى رشيد عن بداياتها وقالت إن أول عمل احترافي لها كان في برنامج "عرب آيدول" وشاركت في البرنامج وهي أصغر المشتركين.

سلمى رشيد تتحدث عن هدية زوجها الثمينة

وتحدثت سلمى رشيد عن هدية زوجها لها والتي أثارت الجدل بسبب غرابتها وفخامتها أيضاً بعدما أهداها "ميكروفون" مرصع بالذهب والماس، وقالت إن الجمهور يعرف إنها لا تستعرض الهدايا أو نمط الحياة الفاخر ولكنها عرضت الهدية للجمهور لانه شيء تستخدمه في عملها وحياتها الفنية وليس بغرض التفاخر.

وكشفت سلمى رشيد عن استكمالها للدراسة هذه الأيام وقالت إنها انقطعت عن الدراسة وقت "عرب آيدول" وحالياً تدرس الهندسة المعمارية وقدمت في الحلقة عدة أغاني مثل "آه يا دنيا" لبوسي وأغنية "ما بلاش" لمحمد حماقي بالإضافة إلى بعض الأغاني الكلاسيكية مثل "اكدب عليك" و "انت عمري" وبعض الأغاني الجديدة أيضاً في البرنامج.