ابن طلعت زكريا يكشف عن موقف مؤثر لـ أحمد السقا في عزاء والده.. بالصورة

كشف عمر ابن الفنان طلعت زكريا عن موقف مؤثر للفنان أحمد السقا في عزاء والده الشهر الماضي، وشارك ابن طلعت زكريا الجمهور صوراً لهذه اللحظة ووجه رسالة إلى السقا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by omartalaatzakaria (@omartalaatzakaria_) on

أحمد السقا يبكي في عزاء طلعت زكريا

ونشر عمر طلعت زكريا صوراً للفنان أحمد السقا من عزاء والده الراحل الشهر الماضي، وظهر بها السقا وهي يبكي تأثراً في العزاء، وكشف ابن طلعت زكريا عن مساندة السقا له في العزاء بحضوره مبكراً وانصرافه بعد انتهاء العزاء، ووجه له رسالة خاصة حسابه بانستقرام بسبب هذا الموقف.

وقال ابن طلعت زكريا تعليقاً على الصورة:" الصورة دي انا فاكرها كويس وفاكر نظرة السقا ليا وحزنه الشديد على صديق عمره اللي اتخطف من الدنيا، أحمد السقا مش بس عشرة عمر وفي بيتنا من واحنا عيال صغيرة أحمد السقا جدع ورجولة ولو قولتله اي حاجة حرفيا هيقولك رقبتي ليك، ده نموذج مش بيمثل أو بيعمل شو أحمد السقا اول واحد كان في العزا واخر واحد مشي من العزا..تسلم يا رجولة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by omartalaatzakaria (@omartalaatzakaria_) on

تكريم طلعت زكريا في مهرجان "مسرح بلا انتاج"

وكشف ابن طلعت زكريا منذ أيام عن أول تكريم رسمي للفنان الراحل طلعت زكريا من خلال الدورة المقبلة لمهرجان "مسرح بلا انتاج" في الإسكندرية، وعلق على الأمر قائلاً:" تكريمك في مسقط رأسك وسط الناس اللي بتحبك مهرجان مسرح بلا في دورته العاشرة يكرم الفنان الراحل (طلعت زكريا) في مدينه الإسكندري".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by omartalaatzakaria (@omartalaatzakaria_) on

وقال ابن طلعت زكريا على تكريم والده الراحل:" تكريمات العالم كله مش كفاية عليك يا حبيبي دمت طيب الذكر ودامت سيرتك في قلوب ولسان الناس.. شكرا وزاره الثقافة"، وكان الفنان طلعت زكريا قد رحل عن عالمنا الشهر الماضي عن عمر يناهز 58 عاماً وبعد صراع قصير مع المرض، وأحدث وفاته حزناً كبيراً في الوسط الفني.