منة فضالي تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير

تعرضت الفنانة منة فضالي لحادث سير تسبب في قلق الكثير من المقربين منها، حيث حاول الكثير منهم التواصل معها ومعرفة تفاصيل الحادث لكن الفنانة ظهرت عبر حسابها على "فيس بوك" لتطمئن محبيها.

منة فضالي

منة فضالي تؤكد في رسالة: أنا بخير

نشرت الفنانة منة فضالي عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك" رسالة وجهتها إلى أصدقائها ومتابعيها بعدما كشفت عن تعرضها لحادث سير لم تكشف عن تفاصيله لكنها حاولت من خلال رسالتها أن تطمئن الجميع خصوصا أنه بعدما أعلنت عن هذا الحادث حاول الكثير من المقربين منها وأصدقائها التواصل معها للاطمئنان عليها وقالت فضالي في رسالتها: "الحمد لله أنا بخير أشكركم جدا جدا، وآسفة أني مسحت البوست، لأن الدنيا اتقلبت ألف شكر لكم".

منة فضالي تحذف ما كتبته عن الحادثة

الفنانة منة فضالي نشرت عبر حسابها على "فيس بوك" رسالة قصيرة قالت فيها: "حادثة.. الحمد لله" لكن بعد ساعات من كتابتها لهذه الرسالة قامت بحذفها لرغبتها في عدم إثارة قلق الجمهور، حيث عادت وأكدت أنها بخير ولم تصاب بأي ضرر.

من ناحية أخرى تناولت من جديد الفنانة منة فضالي في إحدى لقاءاتها بعض من تفاصيل علاقتها بزوجها السابق الملحن محمد ضياء وقصة زواجها منه لكن يبدو أن الملحن قرر أن يرد على ما قالته الفنانة.

الفنانة منة فضالي

طليق منة فضالي يهاجمها بسبب تصريحاتها عنه

طليق الفنانة منة فضالي الملحن محمد ضياء شن عليها هجوما حادا بسبب خروجها بتصريحات جديدة تخص علاقتهما وتحديدا أنها تزوجته سرا دون موافقة أهلها، وأنها ندمت على ذلك، حيث رد ضياء على تصريحاتها عبر حسابه على "فيس بوك" فقال: "هي الانسانة دي معندهاش حاجه تعملها غير الفضايح بالاقاويل الكاذبة والاشاعات, كل شوية اقول لنفسي عيب يابني ماتردش دي بنت برضه، بس خلاص بقى كفاية كده،خلاص كده تخطت الخط الاحمر، واللي متابعني يعرف اني اول مره انزل بوست عن حاجة خاصه ليا ربنا يهديها وتركز في شغلها، ومع العلم للآسف أنها فنانة موهوبة".

محمد ضياء يهاجم منة فضالي

يذكر أن منة فضالي تستعد لعرض فيلمها الجديد "ماكو" والذي تشارك في بطولته مع الفنان اللبناني نيكولا معوض، وبسمة، وعمرو وهبة، ومحمد مهران، وتعد أحداث الفيلم مستوحاة من قصة العبارة "سالم إكسبريس" التي غرقت في البحر الأحمر عام 1991، وسوف يتم تصوير معظم مشاهد الفيلم تحت الماء والعمل من إخراج محمد هشام الرشيدي.