صور مصطفى خاطر وهيفاء وهبي في كواليس فيلم "أشباح اوروبا"

صور مصطفى خاطر وهيفاء وهبي في كواليس فيلم "أشباح اوروبا" الذي انطلق صناعه في تصوير العديد من مشاهده خلال الأيام الماضية في محاولة منهم للانتهاء من كافة مشاهد الفيلم في أقرب وقت.

هيفاء وهبي ومصطفى خاطر

هيفاء وهبي ومصطفى خاطر في "أشباح أوروبا"

نشرت الفنانة هيفاء وهبي عبر حسابها على "انستجرام" صورا جديدة لها من كواليس فيلم "أشباح أوروبا"، صور هيفاء جمعتها بالفنان مصطفى خاطر، ويبدو أن الصور تم التقاطها أثناء التصوير في أحد الفنادق بالعاصمة المصرية القاهرة، وكتبت هيفاء تعليقا على الصورة: "اتنين من أشباح اوروبا بيخططوا لصاحب المطعم! شبحنا التالت بيخطط لمصيبة تانية في مكان تاني". وتقصد الفنانة بالشبح الثالث الفنان أحمد الفيشاوي الذي يشارك مع كل من هيفاء وخاطر في بطولة الفيلم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@haifawehbe) on

اعتذارات النجوم عن فيلم "أشباح أوروبا"

فيلم "أشباح أوروبا" تعرض خلال الفترة الماضية لعدد من الأزمات بسبب اعتذار عدد كبير من النجوم عن المشاركة فيه حيث أنه كان من المقرر أن يشارك في الفيلم الفنان السوري معتصم النهار، لكنه أعلن اعتذاره عن المشاركة بشكل مفاجئ، بينما اعتذر كذلك الفنان أحمد داوود وذلك بعد أيام قليلة من الإعلان عن مشاركته في الفيلم، ولذلك تأخر تصوير الفيلم قليلا، حتى بدأ التصوير خلال الأيام الماضية في مطار القاهرة الدولي.

معتصم النهار

"أشباح أوروبا" يعيد هيفاء وهبي إلى السينما

الفنانة هيفاء وهبي شاركت خلال السنوات الماضية في العديد من الأعمال الدرامية والتي كان آخرها مسلسل " كارما" الذي عرض عام 2018، كما شاركت كذلك في مسلسل "الواد سيد الشحات" كضيفة شرف في إحدى حلقات المسلسل، لكنها اختفت لفترة طويلة عن المشاركة في الأعمال السينمائية منذ آخر فيلم لها "حلاوة روح" والذي عرض في عام 2014، وأحدث ضجة كبيرة، ويعد فيلم "أشباح أوروبا" هو رابع فيلم في مسيرة هيفاء وهبي السينمائية حيث شاركت كذلك في فيلم "دكان شحاتة" عام 2009، وفيلم "بحر النجوم" 2008.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@renegades_of_europe) on

ويشارك في بطولة الفيلم كل من الفنان أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، والعمل من تأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال، ‏ومحمد أبو السعد، وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي.