فيديو محمد عبده ونوال الكويتية وراشد الماجد ونجوم الغناء يتألقون في ليلة بدر بن عبدالمحسن بالرياض

شهد مسرح الأميرة نورة بالرياض اليوم احتفالية كبيرة تعتبر من أكبر الحفلات الغنائية في موسم الرياض، لتكريم الأمير بدر بن عبد المحسن، وغناء عدد من نجوم الغناء لأبرز قصائده وأشعاره.

أبرز لقطات ليلة بدر بن عبدالمحسن بموسم الرياض

وافتتحت ليلة الأمير بدر بن عبد المحسن بالرياض بعزف السلام الوطني السعودي من الفرقة الموسيقيية، قبل تكريم بدر بن عبد المحسن من قبل معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه، والذي أهداه تمثال من الذهب الخالص تكريماً له بالإضافة إلى إطلاق إسمه على مسرح الأميرة نورة بـ" مسرح البدر".

وتذكر الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن مسيرة 50 عاماً من الشعر في كلمة له في حفل تكريمه، وتذكر أول اسطوانة له مع الفنان طلال مداح، وكذلك تذكر الفنان محمد عبده أول أغنية من كلمات بدر بن عبد المحسن بعنوان "يا مركب الهند" وقدمها في بداية الليلة قبل ان ينطلق في الليلة الطربي باغانيه مع البدر.

نجوم الغناء يتألقون في حفل ليلة بدر بن عبدالمحسن

وقدم محمد عبده مجموعة كبيرة من أغانيه مع بدر بن عبد المحسن على المرح مثل "مجنونها"، و "وين احب" و "عطشت اشوفك"، و "هذا المسا للحب" و "جمرة غمضي" و "فوق هام السحاب" وغيرها.

وتألق عدد من نجوم الغناء أيضاً في الليلة الطربية الخاصة بأشعار بدر بن عبد المحسن مثل راشد الماجد الذي قدم أغاني مثل "لا تلوح للمسافر" و "في دربكم" وكذلك عبادي الجوهر الذي قدم أغاني مثل "كفاك غرور" و "لليل أحبك"، وشارك أيضاً الفنان طلال سلامة وراشد الفارس وأصيل أبو بكر والموسيقار عبد الرب ادريس الذي قدم الأغنية الشهيرة "ليلة لو باقي ليلة".

ومن مفاجآت ليلة البدر في موسم الرياض عودة الفنانة نوال الكويتية للحفلات بعد اعتذارها مؤخراً بسبب أزمتها الصحية، وتألقت على المسرح بأغانيها مع بدر بن عبد المحسن مثل "سري ليلى" و "ان رفعت الصوت" وغيرها، بالإضافة إلى فقرة غنائية للراحل طلال مداح بتقنية الهولوغرام والتي كانت من أبرز مفاجآت ليلة بدر بن عبد المحسن بالرياض.