فيديو نوال الكويتية تشوق الجمهور لألبومها الجديد وتعلق على حالتها الصحية

عادت الفنانة نوال الكويتية إلى نشاطها الفني بعد القلق الذي أثارته لدى جمهورها في الأيام الاخيرة بسبب مرضها واعتذارها عن المشاركة في حفل ليلة سهم بموسم الرياض.

نوال الكويتية تعود لنشاطها بعد وعكتها الصحية

وبدأت الفنانة نوال الكويتية العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد "ألبوم الحنين"، وشوقت الجمهور إليه بنشر صورة البوستر والتي لاقت تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل بعد طرحها، خاصة بعدما ظهرت نوال الكويتية أكثر شباباً بالصورة وفي أول نشاط لها بعد أزمتها الصحية الاخيرة.

ونشرت نوال الكويتية مقطعاً من أغنية "عناد فيك" من ألبومها المرتقب وكذلك مقطع من الكليب الجديد، وكشفت نوال الكويتية عن طرح الألبوم في 18 نوفمبر الجاري، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع بوستر الألبوم والبرومو الخاص به على مواقع التواصل خاصة بعد القلق الذي أثارته في الفترة الاخيرة.

أصالة تكشف تطور حالة نوال الكويتية الصحية

وعلقت الفنانة نوال الكويتية على حالتها الصحية بعد غيابها عن حفل ليلة سهم بموسم الرياض هذا الأسبوع، ووجهت رسالة إلى زملائها الفنانين في الحفل وقالت:" اه ما ارق الرياض.. مبروك لسهم على هذا الحفل الرائع ولكل الفنانين المشاركين وياحلو طلة بوعبدالله معاكم وكل عام وبوصقر بخير وشكراً لأصوله الغاليه على كلامها الطيب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

وطمأنت نوال الكويتية الجمهور على حالتها الصحية، وكذلك الفنانة أصالة وسالم الهندي رئيس شركة روتانا، وأكدا انهما تواصلا مع نوال الكويتية وان ماحدث عارض صحي فقط ولن يمنعها من المشاركة في ليلة بدر هذا الشهر بموسم الرياض برفقة الفنان محمد عبده، وذلك تعويضاً عن غيابها عن ليلة سهم بموسم الرياض.