هادي الباجوري يكشف تفاصيل مسرحيته مع شريهان وكيف يتعامل مع فكرة أنه "زوج ياسمين رئيس"..فيديو

بعد رحلة تأجيلات كشف المخرج هادي الباجوري من خلال برنامج "عرب وود" المعروض على قناة "روتانا" عن تفاصيل جديدة من المسرحية التي سوف تشارك فيها النجمة الكبيرة شريهان بعد فترة غياب طويلة، وتحدث أيضا الباجوري عن بعض المواقف الغريبة التي يتعرض لها بسبب زوجته الفنانة ياسمين رئيس.

النجمة شريهان

هادي الباجوري: شريهان ستقدم عمل مسرحي يفوق أي عرض عالمي

تحدث المخرج هادي الباجوري عن العمل المنتظر تقديمه مع الفنانة الكبيرة شريهان حيث أوضح الباجوري بدء الاستعداد للعمل المسرحي المصور الذي يحمل عنوان "كوكو شانيل" فقال: " نستعد بمسرحية موسيقية أرى أن سوف تقدم بشكل وطريقة تتفوق من خلالهما علي أي عمل من نوعها حتى لو كان يتم تنفيذه في مسارح (براد وي)  العالمية، خصوصا أن الفنانة شريهان صاحبة التاريخ الكبير والتي اعتبر اسمها يكفى بدون ذكر من معها، لأن شريهان تعد أسطورة فيما كانت تقدمه من أعمال فنية".

شريهان

هل تتسبب ياسمين رئيس في أزمات لهادي الباجوري؟

هادي الباجوري كشف كذلك عن بعض المواقف المحرجة التي يواجهها مع بعض محبي زوجته الفنانة ياسمين رئيس فقال: "أواجه بعض المواقف المحرجة بسبب كوني زوج ياسمين رئيس فبعض محبيها عندما يتقابلون معي صدفة يقولون (أنت زوج ياسمين رئيس؟) وكأني أصبحت معروف بكوني زوجها ولست مخرج قدم أفلام وأعمال للجمهور لكن هذا لا يسبب المشكلات معي".

وأضاف الباجوري: "ياسمين رئيس هي أكثر فنانة تعاني بسبب الضغط الذي أضعه عليها أثناء تصوير أي عمل معا، أما عن حديث البعض عن انفصالنا فأنا لم اسمع عنه إطلاقا".

الفنانة ياسمين رئيس وزوجها هادي الباجوري

هادي الباجوري: لست مخرج أفلام ذات رسالة

المخرج هادي الباجوري تناول تفاصيل أعماله الفنية والتي حاول البعض أن يضعها في قالب مخرج يحاول أن يقدم أفلام ذات أفكار جدلية ورسالة ما لكنه نفي ذلك وأكد: "ليس قانون أن أقدم أفلام تحمل أفكار جدلية أو رسائل ما، بل أن استطيع أن أقدم أفلام ترفيهية للمتعة فقط ولا تحمل رسائل، فالفيلم هو مجرد حدوتة".

وأشار الباجوري: "بالنسبة لأي فريق أنا أعمل معه لا أهتم بتفاصيله كثيرا المهم الورق الذي أعمل من خلاله، وكذلك بالنسبة للفنان فأنا كل ما ابحث عنه فنان يصلح للدور وليس فنان يمتلك مواصفات خاصة".