داوود حسين يشكر زملاءه على احتفالهم بعيد ميلاده الـ61 بأغنية لراشد الماجد

نجاح ومسيرة طويلة للفنان الكويتي الكبير داوود حسين الذي احتفل بعيد ميلاده الـ61 وسط مجموعة كبيرة من أصدقائه في الوسط الفني، وحرص حسين على شكر زملائه وأصدقائه على هذا الحب والتقدير إتجاه.

الفنان داوود حسين

داوود حسين يشكر النجوم على تقديرهم له

نشر الفنان داوود حسين فيديو لحفل أقيم له بمناسبة عيد ميلاده الـ61 من قبل أصدقائه في الوسط الفني حيث وجه حسين رسالة شكر وتقدير لهم عبر حسابه على "انستجرام" بأغنية للفنان راشد الماجد والتي تحمل عنوان "أغلى هدية" وقال حسين لزملائه: "من أجمل المفاجآت عندما احتفل بي أحبائي كل محبتي لهم على ذوقهم على شعورهم ربي اجعل ايام الجميع سعادة وأفراح يا قادر يا كريم، أحببتكم و أحبكم يا أجمل قروب، شكرا منى شداد على الفيديو الجميل وشكرا حمدول على التصوير ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@dawoodhussain22) on

النجوم يحتفلون بعيد ميلاد داوود حسين

ومن أبرز النجوم الذين تواجدوا في حفل عيد ميلاد داوود حسين كل من الفنانة زهرة الخارجي، وحسين مهدي، وعبير الجندي، ومريم القلاف، وميس كمر، وعبد الله الحمادي، وعبد الستار ناجي، ومنى شداد ووجه النجوم العديد من رسائل التهنئة للفنان داوود حسين عبر حساباتهم على وسائل التوصل الاجتماعي حيث نشر عبدالله الحمادي رسالة عبر حسابه على "انستجرام" قال فيها: "كل عام وأنت بألف خير يا بوحسين وإن شاء الله تكون سنة خير عليك يالغالي طولة العمر يارب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@3bood_alhamadi) on

ووصف حسين المهدي الفنان داوود حسين بالمعلم والأستاذ والأخ حيث كتب رسالة له عبر حسابه على "انستجرام" قال فيها: "المعلم والأستاذ والفنان والأخ والوالد والصديق والحبيب الغالي داود حسين كل عام وأنت بألف خير والعمر كله يالعم اسأل الله أن يمدك بالصحة والعافية والعمر المديد ومن نجاح لي آخر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@hussain_almahdi) on

تكريم داوود حسين في المغرب

كرم منذ أيام الفنان داوود حسين في مهرجان "الدار البيضاء للفيلم العربي" بدولة المغرب، وذلك عن مجمل أعمالها الفنية التي قدمها خلال مسيرته الطويلة، حيث قدم حسين عشرات الأعمال الفنية ما بين دراما ومسرح وسينما، في أكثر من دولة خليجية فضلا عن تقديمه للعديد من الأعمال في السينما المصرية.

تكريم داوود حسين

يذكر أن داوود حسين قد أعلن منذ أيام عن استعداده لتقديم عمل درامي جديد في رمضان القادم، وأن لا تزال عملية كتابة العمل مستمرة حتى الآن وسوف يعلن قريبا عن كامل تفاصيله.